الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مودرن فيوتشر يكشف كواليس تعاقد المنتخب مع حسام حسن وسبب اختيار تامر مصطفى

وليد دعبس - تامر
رياضة
وليد دعبس - تامر مصطفى
الخميس 08/فبراير/2024 - 10:06 ص

أكد وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن جمال علام رئيس مجلس اتحاد الكرة، أجرى اتصالات معه من أجل التعاقد مع حسام حسن، مشيرًا إلى أنه لا ينتظر الشكر من جانب مسئولي الجبلاية.

وقال رئيس نادي مودرن فيوتشر في تصريحات تليفزيونية: التوأم لهما تاريخ كبير، والمنتخب الوطني كان يحتاج لتواجد حسام حسن في المرحلة المقبلة، ومعه إبراهيم بكل تأكيد، من أجل بث الروح والحماس، في ظل المرحلة الأخيرة للمنتخب وكانت هناك حالة غريبة للاعبين في كأس أمم إفريقيا.

وأضاف: تامر مصطفى قام بدور كبير مع نادي فيوتشر سابقا، عندما كان تحت اسم كوكاكولا في الدرجة الثانية، ودائما الأندية تعتمد على مدربين حتى الصعود ولا يقومون بمكافأتهم، بل يتم التخلي عنهم والتعاقد مع مدربين آخرين.

وأوضح: نادي زد تمسك بـ مجدي عبد العاطي لكنه قام بتدعيم صفوفه بشكل جيد، وأيضا تجربة أحمد عبد الرؤوف جيدة مع بلدية المحلة، وعودة تامر مصطفى لبيته فيوتشر أمر جيد وكانت له تجربة جيدة مع نادي انبي، والفكر مُتقارب بيننا، وتصعيد لاعبين شباب، وبناء فريق من العناصر الواعدة.

وأكد: الجهاز الفني بالكامل يسير بشكل متفاهم، وجميع العناصر التي تم تعيينها جديدة، ولم نقم بفرض أي عناصر على تامر مصطفى مطلقا، وهو من اختار جميع المدربين معه

وتابع: حسام حسن يقدر نادي مودرن فيوتشر، وإدارة النادي، وهو بسيط دائما في تعاملاته، ومشكلته الوحيد أنه من الممكن أن يستفز سريعا، ومع منتخب مصر سوف يسيطر على هذه الجزئية، ونتمنى من الجميع دعمه خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن هناك ارتفاعا غريبا في أسعار اللاعبين ليس له علاقة بمستواهم مطلقا، مبديا استغرابه من صراع الأندية على ضم لاعبين بأرقام فلكية، مشيرا إلى أن الأمور أصبحت لعبة وكلاء، ونوع من الفساد موجود في الكرة المصرية ولا بد من تدخل رابطة الأندية واتحاد الكرة وأن يتم وضع شروط معينة لذلك.

وطالب دعبس بضرورة احترام الأندية وعدم التوقيع مع لاعب دون علم ناديه، مشيرا إلى أن الوكلاء سبب فساد العلاقات بين الأندية.

تابع مواقعنا