الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع صغير وإصابة شاب في انقلاب دراجة نارية بالفيوم

مصرع طفل وإصابة شاب
محافظات
مصرع طفل وإصابة شاب
الجمعة 09/فبراير/2024 - 02:24 م

لقي طفل مصرعه وأصيب شخص آخر، اليوم الجمعة، في حادث انقلاب دراجة نارية - موتسيكل - بمدينة الفيوم الجديدة بمحافظة الفيوم، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، ونُقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة مدينة الفيوم الجديدة، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية موتوسيكل، بدائرة المركز ووجود حالة وفاة ومصاب.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف الي طريق مدينة الفيوم الجديدة، وتبين انقلاب دراجة نارية بمدخل مدينه الفيوم الجديدة وذلك بسبب السرعة الذائدة واختلال عجلة القيادة في يد سائق الدراجة وفقدانه السيطرة على الدراجه فانقلب في نهر الطريق وتسبب ذلك في مصرع طفل مجهول  الاسم، عمرها نحو 7 سنوات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وإصابة قائد الدراجة ويدعى أشرف. س، 30 عاما، وحالته خطرة وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى ونقل المصاب للمستشفى ذاته لتلقي العلاج اللازم.

 

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الطفل بعد التعرف على أهليته لتشييعه إلى مثواه الأخير، كما أمرت بالتحفظ على الدراجة النارية.

تابع مواقعنا