الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فصل رأسه عن جسده.. تشييع جثمان شاب قُتل على يد ابن عمه بالفيوم

 تشييع جثمان شاب
محافظات
تشييع جثمان شاب قُتل على يد ابن عمه بالفيوم
الجمعة 09/فبراير/2024 - 08:17 م

شيع المئات من أهالي منطقة الفواخير، دائرة قسم أول الفيوم، جثمان شاب يدعى عبدو محمد، في العقد الثاني من العمر، إلى مثواه الأخير، والذي راح ضحية القتل على يد ابن عمه بعدما ذبحه الأخير أمام المارة في الشارع، وذلك وسط بكاء أسرة الشاب أصدقائه.

 

تفاصيل الواقعة

وكانت شهدت منطقة الفواخير بمحافظة الفيوم، واقعة مأساوية، راح ضحيتها أحد شباب المنطقة، حينما أقدم شخص يدعى إبراهيم كمال، 27 عاما على إنهاء حياة ابن عمه ذبحًا، بمنطقة الفواخير بدائرة قسم أول الفيوم.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقتل شخص على يد ابن عمه ذبحا بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم ثان الفيوم، يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغا من الأهالي بقيام شاب بإنهاء حياة ابن عمومته ذبحا وفصل رقبته عن جسده وفر هاربا.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط قسم شرطة أول الفيوم، وكشفت المعاينة الأولية أن شاب في العقد الثاني من العمر ذُبح على يد آخر في ظروف غامضة.

تحريات المباحث


وكشف  تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام أنور، مدير مباحث المحافظة، وقادها العقيد محمود هيبة، مفتش مباحث القسم، والرائد أحمد السوهاجي، رئيس المباحث، أن الجاني هو ابن عم القتيل، وأثناء مرور المجني عليه بالحارة طعن الجاني الضحية ثم فصل رقبته عن جسده وفر هاربًا، وتمكن قوات قسم شرطة الفيوم من إلقاء القبض على المتهم والأداة المستخدمة.

نقل الجثة للمشرحة

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي امرت بالتحفظ على الجثة وانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة، ومعرفة أسباب الوفاة وتم فرض كردون أمني بموقع الحادث، وانتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث.

تشييع جثمان شاب قُتل على يد ابن عمه بالفيوم

تشييع جنازه شاب قتل بالفيوم
تشييع جنازه شاب قتل بالفيوم
جنازة الشاب المقتول في الفيوم
جنازة الشاب المقتول في الفيوم
صورة ضحيه القتل في الفيوم
صورة ضحيه القتل في الفيوم
تابع مواقعنا