الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يخوض مباراة ودية في البروفة الأخيرة قبل لقاء شباب بلوزداد

الأهلي
رياضة
الأهلي
السبت 10/فبراير/2024 - 05:54 ص

يخوض فريق الأهلي مباراة ودية، تجمعه أمام فريق الشباب بالنادي الأحمر، من أجل الاستعداد لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري.

 

ويلاقي الأهلي، نظيره شباب بلوزداد الجزائري في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، خوض مباراة ودية أمام شباب وناشئي الأهلي اليوم السبت، ضمن استعدادات مباراة شباب بلوزداد.

وسبق وخاض الأهلي لقاء ودي أمام نظيره سموحة، الذي جمع بينهما على ستاد الأهلي وي السلام الإثنين الماضي وانتهت أحداثه بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف أحرزهما الفرنسي أنتوني موديست.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

 

وتقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، في مساء الجمعة المقبلة الموافق السادس عشر من فبراير الجاري في الجزائر.

 

بينما تسافر بعثة الأهلي إلى الجزائر الثلاثاء المقبل الموافق الثالث عشر من الشهر الجاري، لخوض اللقاء الحاسم أمام شباب بلوزداد.

 

وعلى جانب أخر، يعتلي الأهلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 نقاط، حصدهم من تعادل في مباراتين والفوز في لقاء وحيد.

 

أما فريق شباب بلوزداد الذي يأتي في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعهم من فوز وحيد وتعادل إلى جانب خسارة أخرى.

 

تابع مواقعنا