الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفل فلسطيني يفاجئ صبري فواز برسالة بخط اليد.. والأخير: هذا الأثر منتهى ما يريده الفنان

صبري فواز
فن
صبري فواز
السبت 10/فبراير/2024 - 06:50 م

نشر الفنان صبري فواز رسالة بخط اليد من طفل فلسطيني، أصيب في قصف للاحتلال الصهويني على غزة وبترت أطرافه، جراء هجمات الاحتلال.

وحسب منشور صبري فواز، فإن الطفل وغيره من المصابين طلب منهم كتابة الأعمال التي يحبون أن يشاهدوها، فكتب الطفل أنه يريد أن يتابع باقي حلقات مسلسل وبينا ميعاد وجميع أعمال صبري فواز، كما أضاف الطفل: أفكر في اختياره بدور بطولة معي.

وكتب صبري فواز في منشوره: ( يامن ).. صبي فلسطيني.. من غزة.. بيحب التمثيل ومشترك في فريق المسرح بمدرسته.. أصابته هجمات الاحتلال الغاشمة إصابة أدت لبتر أطرافه.. ويعالج الآن.. ومن ضمن برنامج العلاج، التأهيل النفسي.. أهل الخير اللي بيعالجوه هو وغيره من المصابين.. بيطلبوا من كل واحد يكتب الحاجات اللي يحب يتفرج عليها في أوقات المشاهدة.. وده كان طلب ( يامن ).. "باقي حلقات وبينا ميعاد.. وكل أعمال عمي صبري فواز.. حتى لو بيمثل لحاله، وأفكر اختاره بدور بطولة معاي".

وأكد صبري فواز أنه يتشرف بالعمل مع يامن، قائلًا: ربنا يكتبها لنا يا يامن.. وأتشرف بالشغل مع الفنان البطل، يامن باحبك.

وأضاف صبري فواز لـ القاهرة 24: منتهى ما يريده الفنان أن يكون له هذا الأثر فالحمد لله.

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

ويعرض حاليًا الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، والمسلسل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، بسمة، إيهاب فهمي، هيدي كرم، نور محمود، محمد مهران، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، أميرة أديب، آية سليم، تسنيم مطر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخارج وتأليف هاني كمال.

تابع مواقعنا