الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال زيارته للقليوبية.. وزير التعليم يشدد على التزام الطلاب وتسجيل الغياب إلكترونيًا

الدكتور رضا حجازي
تعليم
الدكتور رضا حجازي وزير التعليم
الأحد 11/فبراير/2024 - 11:24 ص

شدد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على مسئولي التربية والتعليم في القليوبية، وسماح إبراهيم وكيل الوزارة، بضرورة متابعة تفعيل الغياب الإلكتروني، والتأكيد على حضور الطلاب.

ووجه الدكتور رضا حجازي، بضرورة متابعة انتظام العملية التعليمية بالفصل الدراسي الثاني، ورصد الغياب، مؤكدًا على أهمية التزام طلاب المرحلة الثانوية بالحضور، والاستفادة من المراجعات التي أتاحتها الوزارة.

الفصل الدراسي الثاني 2023-2024

وكان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قد استقبل صباج اليوم الأحد، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، في مقر ديوان عام محافظة القليوبية، خلال زيارته للمحافظة في إطار متابعته سير انتظام  الفصل الدراسي الثاني 2023-2024، بحضور اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، واللواء يسري سالم، مساعد وزير التربية والتعليم لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية، وخالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات، وسماح إبراهيم  مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة والدكتور محمد الفيومي رئيس مجلس الأمناء والآباء بالمحافظة.

وحرص الدكتور رضا حجازي، في بداية الزيارة، على التعبير عن سعادته بزيارة محافظة القليوبية، مشيدًا بدور المحافظة في الارتقاء بالعملية التعليمية، وجهودها في ضبط وانتظام العام الدراسي 2023-2024.

تابع مواقعنا