الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عندنا أحفاد.. لاشينة لاشين تعلق على زواج طليقها الفنان محمود عامر | خاص

محمود عامر ولاشينة
فن
محمود عامر ولاشينة لاشين
الأحد 11/فبراير/2024 - 07:45 م

علقت الفنانة لاشينة لاشين على زواج طليقها الفنان محمود عامر أمس من فتاة شابة، بعد انفصالهما منذ 6 أشهر، وبالتحديد في شهر أغسطس الماضي.

وقالت لاشينة لاشين في تصريحات لـ القاهرة 24: دي مسائل شخصية، مقدرش أقول لحد أنت ليه بتعمل كده وليه مش بتعمل كده، في النهاية كل شيء نصيب، والطلاق والزواج نصيب، وهو أبو أولادي وعلى راسي من فوق، وإحنا أولادنا كبار وعندنا أحفاد ما شاء الله.

زواج محمود عامر 

وأعلن محمود عامر أمس، زواجه وعقد قرانه من فتاة شابة لم يسبق لها الزواج، في منشور عبر صفحته بموقع فيس بوك كتب فيه: الحمد لله والشكر لله على كل شيء تم أمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج.

ونشر محمود عامر مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل زفافه، وظهر يرقص على أغاني رومانسية مع زوجته رشا فرج، وهنائه العديد من نجوم الفن.

كان محمود عامر أعلن انفصاله عن الفنانة لاشينة لاشين والدة ابنته المطربة الشابة أميرة عامر، في شهر أغسطس الماضي بعد زواج استمر سنوات، وكتب حينها عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: سينجل.

معلومات عن لاشينة لاشين 

تبلغ لاشينة لاشين من العمر 56 عامًا، إذ إنها من مواليد 2 أكتوبر عام 1967، وبدأت مشوارها الفني في الثمانينيات بالمشاركة مسلسلات وسهرات وأفلام التليفزيون عدّة منها.

من أعمال لاشينة لاشين على الشاشة الصغيرة: مسلسل عائلة الأستاذ شلش، مسلسل رقيب لا ينام، أنا وأنت وبابا في المشمش، السبنسة، اثنين.. اثنين، الشباب يعود يوما، عصر الأئمة، سعيكم مشكور، امرأة من زمن الحب، دوائر الشك.

ومن أعمالها في السينما: ابتسامة في نهر الدموع، الأب الشرعي، السيد كاف، صابر جوجل، قسطي بيوجعني، المحكمة، فضل ونعمة.

تعاونت لاشينة لاشين مع طليقها محمود عامر في بعض الأعمال منها: مسلسلي رقيب لا ينام وعصر الأئمة، وفيلمي صابر جوجل وقسطي بيوجعني.

كانت آخر أعمال لاشينة لاشين مشاركتها في مسلسل زينهم بطولة أحمد دواد وإخراج يحيى إسماعيل، كما شاركت ضيفة شرف في مسلسل حكايات جروب الدفعة بطولة شيري عادل وعمرو وهبة.

تابع مواقعنا