الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عبد الرحمن: كل مرة أروح موسم الرياض بنبهر.. ويجمعني عمل مع ماجد الكدواني

محمد عبد الرحمن
فن
محمد عبد الرحمن
الإثنين 12/فبراير/2024 - 01:36 م

كشف الفنان محمد عبد الرحمن،  الشهير بتوتا، دوره في مسرحية سناب شات، المقرر عرضها اليوم في موسم الرياض.

دوره في مسرحية سناب شات

وقال محمد عبد الرحمن خلال تصريحات تلفزيونية، إنه فخور ومتحمس بمشاركته في موسم الرياض، الذي يشمل جميع العروض للفنون المختلفة كالفن العربي والمصري والسعودي وغيرهم، معلقًا: كل مرة أروح موسم الرياض بكون في حالة انبهار، وبشارك في الموسم من 2019.

وعن دوره في المسرحية، أوضح محمد عبد الرحمن أنه يلعب شخصية نقاش برفقة الفنان مصطفى خاطر ضمن أحداث المسرحية. 

وأشار محمد عبد الرحمن إلى أن المسرحية مليئة بالأغاني والاستعراضات المهمة خلال أحداث المسرحية حول قضية السوشيال ميديا.

وأوضح محمد عبد الرحمن، أن السوشيال ميديا مهمة كونها وسيلة للتواصل مع الجمهور لتحسين الأعمال، بالإضافة إلى أن هناك تنوع  بالسوشيال ميديا يرجع اختلافه حسب كل دولة مستخدمة داخلها.

وعن جديد أعماله الفنية المقبلة، أكد محمد عبد الرحمن أن هناك عملًا جديدًا سيجمعه مع الفنان ماجد الكدواني، وسيذاع عبر منصة شاهد.

أعمال محمد عبد الرحمن

ويعد فيلم البطة الصفرا، آخر أعمال محمد عبد الرحمن، حيث يضم العمل كل من الفنانة غادة عادل، وفرح الزاهد، وحسن أبو الروس، ومحمود حافظ، الذي عرض مؤخرا في دور العرض السينمائي.

أبطال وأحداث مسرحية سناب شات

تضم مسرحية سناب شات مجموعة من النجوم المشهورين، بما في ذلك أمينة خليل، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن توتا، نور قدري، عزت زين، دنيا سامي، وغيرهم.

تدور الأحداث في المسرحية حول شخصية التاجر الكبير سيد الفيل، الذي يعاني مع ابنتيه المدللتين بسبب اهتمامهما الزائد بالترند والموضة والمظاهر الخادعة، حيث يقوم سيد الفيل بالسعي لتزويج ابنتيه من رجلين محترمين، وجميع محاولاته يفشل فيها، ولكن عندما يستغل استخدام سناب شات يستطيع التغلب عليهما.

تابع مواقعنا