الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة سخرية ثنائي كوت ديفوار من محمد صلاح بعد التتويج بكأس أمم إفريقيا | فيديو

بيبي ومحمد صلاح
رياضة
بيبي ومحمد صلاح
الإثنين 12/فبراير/2024 - 03:02 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي إكس مقطع فيديو، يظهر خلاله سيرجي أورييه ونيكولاس بيبي لاعبا منتخب كوت ديفوار، في بث مباشر بعد التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023 على حساب نظيره منتخب نيجيريا، يسخران من لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

ثنائي كوت ديفوار يسخر من محمد صلاح بعد التتويج بكأس أمم إفريقيا

وأظهر مقطع الفيديو الايفواري سيرجي أورييه لاعب منتخب كوت ديفوار وفريق نوتنجهام فورست الإنجليزي: صلاح، هذه ميداليتي الثانية، أين هي ميداليتك في أمم إفريقيا.

ورد نيكولاس بيبي لاعب متنخب كوت ديفوار وفريق طرابزون سبور التركي: صلاح لا تملك واحدة حتى، ولن تحصل عليها.

في الوقت ذاته، تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو نافين أن يكون ثنائي كوت ديفوار قد وجه أي سخرية لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وأحد أفضل اللاعبين في العالم. 

وحسم منتخب كوت ديفوار لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما حققها خلال عامي 2015، و1992، بينما حصل منتخب نيجيريا على وصافة البطولة لنسخة 2023.

وابتسمت نتيجة مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا 2023 لـ الأفيال بعد الفوز بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب إبيمبي الأولمبي.

وافتتح منتخب نيجيريا نتيجة اللقاء بعد تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 38 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب وليام تروست إيكونج، وحاول كوت ديفوار تعديل نتيجة اللقاء خلال الشوط الأول ولكن دون أي جدوى، لينتهي الشوط بقدم النسور بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني بالدقيقة 62، عدل منتخب كوت ديفوار نتيجة اللقاء، عن طريق نجمه فران كيسي، ثم أحرز منتخب كوت ديفوار هدف الفوز في الدقيقة 81 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبه سبيستيان هالر.

تابع مواقعنا