الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم ملاكي بتوك توك على الصحراوي الغربي بالمنيا

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الإثنين 12/فبراير/2024 - 10:29 م

لقى شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوك توك على الطريق الصحراوي الغربي قبل مدخل الشيخ مسعود بمركز العدوة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى والجثة إلى المشرحة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم ملاكي بتوك توك

تلقى اللواء محمد ضبش مساعد الوزير مدير أمن المنيا، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بتوك توك على الطريق الصحراوي الغربي قبل مدخل الشيخ مسعود مركز العدوة، وعلى الفور انتقلت الجهات المختصة لمكان الواقعة، وتيين مصرع شاب يدعى رجب مفتاح صابر 25 سنة، وإصابة أحمد محمد حسن 26 سنة، ومحمد فراج عبدالمعبود 40 سنة، جميعهم من مركز العدوة.

وكشفت التحريات الأولية أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة، وتحرر محضر بالواقعة وتم نقل المصابين إلى مستشفي العدوة المركزي والجثة في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
 

وفي وقت سابق لقي شخص مصرعه وإصابة آخر، مساء اليوم الإثنين، إثر انقلاب دراجة نارية بمنطقة الأخصاص بمدينة المنيا، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب دراجة نارية بمدينة المنيا، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع سائق الدراجة النارية وإصابة آخر، وتم نقلهما إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة وإيداع الجثة داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

تابع مواقعنا