السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر سيتي
رياضة
مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن الدنماركي
الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 05:47 ص

يبحث الجميع عن موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن الدنماركي في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولذلك يقدّم القاهرة 24 للعشاق والمتابعين، كل ما يتعلق بالمباراة في الأسطر التالية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

 

سيكون موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2024

مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن ستكون لحساب مباريات الدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في ملعب باركن، معقل الفريق الدنماركي.

مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

 

ويطير الفريق الإنجليزي إلى مدينة كوبنهاجن الدنماركية لخوض مباراة ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين فريقي مانشستر سيتي وكوبنهاجن.

 

فريق مانشستر سيتي وصل إلى منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة السابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، برصيد 18 نقطة "العلامة الكاملة" بعد الانتصار في الست مباريات كاملة.

 

مانشستر سيتي حقق الفوز على حساب نادي النجم الأحمر الصربي بثلاثية مقابل هدف في الجولة الأولى، ثم الانتصار على لايبزيج الألماني بالنتيجة ذاتها، لحساب مباريات الجولة الثانية.

 

فريق مانشستر سيتي استكمل مشواره بدور المجموعات، بلقاء نادي يونج بويز السويسري في الجولة الثالثة والانتصار بثلاثية مقابل هدف، ثم تحقيق الفوز في الجولة الرابعة على حساب الفريق ذاته بثلاثية دون رد.

 

الجولة الخامسة شهدت انتصار بشق الأنفس لفريق مانشستر سيتي على ملعبه أمام فريق لايبزيج الألماني بثلاثية مقابل هدفين، ثم في الجولة الأخيرة على حساب نادي النجم الأحمر الصربي بالنتيجة ذاتها.

 

قائمة مانشستر سيتي لمباراة كوبنهاجن 

 

واختار بيب جوارديولا 21 لاعبًا في قائمة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي المُسافرة إلى مدينة كوبنهاجن الدنماركي لخوض مباراة ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وجاءت على النحو التالي:-

  • حراسة المرمى: إيدرسون مورايس- ستيفن أورتيجا- سكوت كارسون.
  • خط الدفاع: ريكو لويس- كايل ووكر- مانويل أكانجي- روبن دياز- جون ستونز- ناثان آكي.
  • خط الوسط: رودريجو كاستانتي “رودري”- رايت فيليبس- محمد سوسوهو- ماتيوس نونيز- كيفين دي بروين- بيرناردو سيلفا- أوسكار بوب- فيل فودين- جاك جريليش.
  • خط الهجوم: جيريمي دوكو- جوليان ألفاريز- إيرلينج هالاند.
تابع مواقعنا