الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمشاركة الحكومة.. الحوار الوطني يعقد جلسات متخصصة لمناقشة التوصيات الاقتصادية

الحوار الوطني
سياسة
الحوار الوطني
الأحد 18/فبراير/2024 - 08:05 م

لتفعيل مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني والاستعداد للمرحلة الثانية من النقاش، يستمر مجلس أمناء الحوار الوطني في عقد جلساته الدورية، بحضور عدد من أعضاء مجلس الأمناء.

جلسات متخصصة لمناقشة التوصيات الاقتصادية

واستكمل مجلس الأمناء اليوم اجتماعاته لمناقشة خطوات وإجراءات المحوار الاقتصادي، والخطوات المقبلة في الحوار الوطني، وباقي جلسات الموضوعات المختلفة.

طلعت عبد القوي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني كشف تفاصيل اجتماعات اليوم، مؤكدا استمرار مجلس الأمناء في عقد جلساته، لبحث مخرجات الحوار الوطني.

وأشار عبد القوي خلال حديثه لـ القاهرة 24، إلى وجود جلسات مصغرة ومتخصصة مستمرة الأسبوع المقبل، لمناقشة تفعيل التوصيات والمخرجات الصادرة من المحور الاقتصادي في المرحلة الأولى من جلسات الحوار الوطني.

كما أوضح أن الجلسات ستشهد حضور خبراء ومتخصصين، وممثلين عن الحكومة، إلى جانب أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني.

خطة الحكومة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني 

الحكومة بدورها سبق أن أرسلت إلى مجلس الأمناء خطة تنفيذية بشأن توصيات المرحلة الأولى لـ الحوار الوطني، وشملت الإجراءات التنفيذية المقترحة، والجهات المعنية بتنفيذها، كذلك المدى الزمني المقترح للتنفيذ.

وحددت خطة الحكومة الجهات التنفيذية الرئيسية المخول لها تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، وبدوره، تسلم مجلس أمناء الحوار الوطني، برئاسة الدكتور ضياء رشوان المنسق العام للحوار، الخطة التنفيذية المقدمة من الحكومة بشأن توصيات المرحلة الأولى للحوار.

تابع مواقعنا