الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النار أكلت كل حاجة.. القصة الكاملة لاحتراق منزلين وتفحم جهاز عروس بسوهاج | صور

آثار الحريق
محافظات
آثار الحريق
الإثنين 19/فبراير/2024 - 05:53 ص

شهد نجع عبد الله، التابع لقرية شطورة، بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، اندلاع حريق في منزلين مجاورين، ما أدى إلى تفحم كامل محتوياتهما من أثاث منزلي وأجهزة كهربائية وكميات من الغلال.

القصة الكاملة لاحتراق منزلين وتفحم جهاز عروسة بسوهاج

 

وأكد سكان المنزلين، أنهم فوجئوا بالنيران تقتحم عليهم غرف النوم، وتمكنوا من إخراج الأطفال بصعوبة دون وقوع أية إصابات أو خسائر بشرية، إلا أن الحريق التهم جميع محتويات المنزلين.

وأشار محمد محمد عمر، أحد سكان المنزلين، إلى أنهم خسروا كل شيء بسبب الحريق الذي التهم كامل محتويات منزله ومنزل نجل عمه الملاصق له.

الأهالي: النار دمرت كل حاجة حتى كتب المدرسة

 

وأضاف: النار أكلت كل حاجة في البيت حتى كتب المدرسة، وأكلت الهدوم والبطاطين، وقاعدين في الشارع في عز البرد.

 

فيما أوضح أحمد عاطف، أحد ضحايا الحريق، أن النيران دمرت محتويات جهاز عروسة، كان من المقرر زفافها بعد أسبوعين، قائلا: العروسة جهازها أكلته النار، ومش هنقدر نجيب جهاز تاني غيره، ومش عارفين ننام فين بعد ما النار دمرت كل حاجة.

 

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي الأجهزة المعنية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق ناحية قرية شطورة دائرة مركز طهطا شمال المحافظة.

 

بالانتقال تبين اندلاع الحريق في منزل محمد عمر، وامتدت النيران إلى منزل آخر مجاور له، ملك المدعو أحمد عاطف وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران بمعرفة عناصر قوات الحماية المدنية، دون حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح.

الحريق
الحريق 
الحريق
الحريق 
تابع مواقعنا