الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة لـ وفاة العميد علي الشرفي الضابط اليمني في القاهرة.. السفارة تكشف

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 08:33 م

 كشفت السفارة اليمنية في القاهرة تفاصيل وفاة الضابط اليمني السابق، العميد علي حسن عبد الرحمن الشرفي، بأحد مستشفيات القاهرة.

وفاة العميد علي الشرفي 

وحول وفاة العميد علي الشرفي قال بليغ المخلافي المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية في القاهرة، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الضابط اليمني السابق العميد على الشرفي ألقي القبض عليه منذ 10 أيام بتهمة الإتجار بالعملة، وبعد ضبطه تعرض لـ أزمة قلبية ونقلته السلطات المختصة للمستشفى لتلقي العلاج، لكنه توفي داخل المستشفى إثر الأزمة.

سبب وفاة الضابط علي حسن الشرفي

وحول سبب وفاة العميد علي الشرفي؛ لفت المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية المخلافي، إلى أن السلطات المصرية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لإسعافه، مشيرا إلى أنه كان ضابطا سابقا وتقاعد، وكان مقيما في جمهورية مصر العربية، منذ فترة طويلة.

العميد علي حسن عبد الرحمن الشرفي

من هو الضابط على الشرفي ؟

وأشار المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية، إلى أن الضابط السابق علي حسن الشرفي كان قد تعرض لمحاولة اغتيال في العام 2012- 2013، من قبل تنظيم القاعدة وتعرض لإصابات بعدها وخرج من اليمن للعلاج، وبعدها استقر بالقاهرة.

واختتم المخلافي كلامه: السفارة خاطبت الجهات المعنية، لطلب تقرير عن الواقعة والمستشفى، وتم إخطار أسرة الضابط علي الشرفي لاستكمال إجراءات استلام الجثمان، لافتا إلى أن الواقعة عادية ولا توجد بها أي ملابسات وأن الضابط السابق كان موقوفا على ذمة قضية وتعرض لأزمة قلبية وتم إسعافه وتوفي.

تابع مواقعنا