الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استغاثة شاب بعد تعدي عمه عليه بسبب مطالبته بحقه في الميراث بحدائق القبة |فيديو

الشاب
حوادث
الشاب
الأربعاء 21/فبراير/2024 - 10:05 ص

استغاث شاب عشريني يدعى عمرو، بعد تعدي عمه عليه وطرده من منزلهم بمنطقة حدائق القبة، بسبب مطالبته بميراث والده، ليجوب بعدها الشاب في شوارع القاهرة دون مأوى وغير قادر على إعالة نفسه، ما اضطره إلى تحرير محضر ضد عمه برقم 779 لسنة 2024 لإثبات حقة في ميراث والده.

استغاثة شاب بعد تعدي عمه عليه

وقال عمرو خلال بث مباشر له عبر موقع القاهرة 24، إنه شاب يبلغ من العمر قرابة الـ 26 عاما، يقيم بمنطقة حدائق القبة، مضيفا أن الخلافات بدأت بينه وبين عمه بعد وفاة جده في عام 2017، وقيامه بمطالبة عمه بالميراث، فقام بالتعدي عليه بالضرب وطرده خارج المنزل.

وأوضح الشاب أنه بدأ يطلب ميراثه من عمه بعد وفاة جده، وقال إن عمه يعاني من اضطرابات نفسية، وكثير المشاكل معه، مشيرًا إلى أنه يقيم بمفرده في المنزل، وقال إن زوجة عمه وأولاده تركوه بسبب أنه كثير المشاكل معها بدون أسباب.

وذكر الشاب خلال لقائه مع القاهرة 24، أن شقيقة والده هي الواصي عليه بعد وفاة والده سنة 2011، ولكبر سنها كان عمه الأكبر يأخذ الفيزا الخاص بها ويسحب معاش جده، وأردف بأنه كان لديه رصيد يبلغ قرابة 75 ألف جنيه، وقال إن عمه سحب المبلغ بالكامل دون علمه عن طريق الفيزا ولم يتبقّ إلا 5 آلاف جنيه.

واستكمل الشاب بأن الكثير من أقاربهم تدخلوا لحل الخلافات والمشاكل بينه وبين عمه إلا أنه لم يستجب إلى أي من ذلك، وكثير المشاكل، مفسرًا: عمي وصل بيه الحال إنه جاب جنزير وربطه في السرير وربطني فيه، وكان ياخدني الشغل معاه ويرجع يربطني تاني.

واختتم الشاب حديثه لـ القاهرة 24: عمي بعتلي رسالة تهديد وقالي لو شوفتك هموتك، وطالب بسرعة تدخل الجهات المختصة قبل حدوث أي كارثة.

تابع مواقعنا