الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعرضه للنزيف.. هل يظهر محمد فؤاد مع رامز جلال في برنامجه برمضان؟

محمد فؤاد
فن
محمد فؤاد
الأربعاء 21/فبراير/2024 - 01:33 م

كشف الفنان محمد فؤاد إمكانية ظهوره في برنامج رامز جلال الجديد، الذي يظهر به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد تعرضه للنزيف وإصابته العام الماضي خلال وقوعه ضحية بالبرنامج.

ورد الفنان محمد فؤاد في تصريحاته مع القاهرة 24، على إمكانية ظهوره مع رامز جلال مرة آخر في برنامجه الجديد، إذ قال: لا يمكن أروح له تاني، مستحيل أقع ضحيته وأكرر التجربة، بعد اللي حصل معايا السنة اللي فاتت.. رغم أني بحبه وبتمنى له كل النجاح والتوفيق.

وكان وقع محمد فؤاد ضحية رامز جلال، في برنامجه الرمضاني رامز نيفر إند، حيث أثار قلق جمهوره بعد تعرضه لنزيف في الحلقة، وإصابته بالظهر.

حقيقة ظهور محمد فؤاد مع رامز جلال

محمد فؤاد مع رامز جلال

وروى محمد فؤاد تفاصيل الأزمة الذي تعرض لها، على يد رامز، حيث أشار إلى أنه اضطر للسفر إلى ألمانيا للعلاج، بسبب تعرضه لمشكلة في الظهر.

وكشف في تصريحات سابقة له: كل الناس افتكرت إن في حاجة حصلتلي، وكان مؤشر رائع بصراحة إن الناس كلها كانت قلقانة عليا، يا رب أكون أستاهل ربع اهتمامهم.

أما عن تأثره بسبب عملية التكميم التي خضع ليها، فقال: اللي حصل مأثرش على العملية، كل الحكاية إني اتخبطت جوا الغسالة وده اللي تعبني وسافرت ألمانيا 4 مرات، آخد حقن بس الحمد لله قدر ولطف.

تابع مواقعنا