الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة وإصابة 18.. وزير التعليم العالي يتابع حادث سير لطلاب جامعتي بدر والروسية

وزير التعليم العالي
تعليم
وزير التعليم العالي
الأربعاء 21/فبراير/2024 - 03:39 م

تقدم الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقيادات الوزارة وجميع مُنتسبي المجتمع الأكاديمي، بخالص العزاء في وفاة 5 من طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة، إثر حادث تصادم لأتوبيس خاص كان يُقل الطلاب صباح اليوم مع سيارة نقل، داعين الله لهم بخالص الرحمة والمغفرة.

كما تواصل وزير التعليم العالي والبحث العلمي مع إدارة الجامعتين؛ للاطمئنان على الطلاب المصابين، والتأكيد على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم.

جدير بالذكر أن حادث التصادم وقع بين الأتوبيس الخاص وسيارة نقل، على طريق (جنيفة - الروبيكي) في اتجاه السويس على الطريق الإقليمي، وأسفر عن وفاة السائق و5 طلاب وإصابة 12 طالبًا من الجامعتين.

وكان 5 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث تصادم مروع على الطريق الإقليمي بالشرقية بينهم 4 طلاب جامعيون، فيما أصيب 10 آخرون خلال حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل على طريق حنيفه 1 اتجاه السويس في نطاق محافظة الشرقية.

وهرولت سيارات الإسعاف إلى المكان، ونقلت الضحايا إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة حيال المصابين والضحايا.


وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي، بوصول 10 مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، و5 آخرين بينهم 4 طلاب جامعيين جثث هامدة.

تابع مواقعنا