السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال ساعات.. الكاس يجتمع مع علاء نبيل لحسم أجندة معسكر منتخب الناشئين

أحمد الكاس والجهاز
رياضة
أحمد الكاس والجهاز الفني لمنتخب الناشئين
الأربعاء 21/فبراير/2024 - 04:14 م

يستعد أحمد الكاس المدير الفني لـ منتخب مصر للناشئين مواليد 2008، لعقد جلسة خلال الساعات المقبلة مع علاء نبيل المدير الفني لـ اتحاد الكرة، لعرض الأجندة الخاصة بالمعسكر المقبل للمنتخب تمهيدًا لاعتمادها.

موعد مقترح لبداية المعسكر 

وعلم القاهرة 24 أن أحمد الكاس حدد يوم 25 فبراير الجاري موعدًا مبدئيًا لانطلاق المعسكر المقبل لمنتخب الناشئين، وهو المعسكر المقرر إقامته في القاهرة.

ومن المنتظر أن تشهد جلسة أحمد الكاس مع علاء نبيل استعراض تفاصيل البرنامج الخاص بالمعسكر، تمهيدًا لاعتماده بشكل رسمي وتحديد الموعد النهائي لانطلاق المعسكر.

وشهدت الأيام الأخيرة ترتيبات لإقامة مباراتين وديتين لمنتخب الناشئين على هامش معسكره المقبل، على أن تكون هاتين المباراتين أمام منتخب سوريا للناشئين، وتحدد بشكل مبدئي يومي 1 و6 مارس موعدًا للمباراتين المنتظرتين أمام المنتخب السوري.

وتأجلت الجلسة المنتظرة بين أحمد الكاس وعلاء نبيل لعدة أيام نظرًا لكون الأخير كان يتواجد خارج مصر في الأيام الأخيرة، وتحديدًا في تونس حيث شارك هناك في اجتماعات المديرين الفنيين للاتحادات الأعضاء باتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم.

وسيكون المعسكر المقبل لمنتخب الناشئين هو المعسكر الثالث للفريق منذ تأسيسه، حيث أقيم المعسكر الأول للمنتخب في الإسكندرية واستمر لنحو 4 أيام، وخاض الفريق على هامشه نحو 4 مباريات ودية، فيما خاض منتخب الناشئين معسكر آخر الشهر الماضي في القاهرة أقيم خلاله 3 مباريات ودية.

تابع مواقعنا