الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرض أفيخاي أدرعي لمحاولة اغتيال

أفيخاي أدرعي
سياسة
أفيخاي أدرعي
الأربعاء 21/فبراير/2024 - 05:17 م

كشفت القناة 14 الإسرائيلية تعرض أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي لمحاولة طعن قبل شهر في منطقة رعنانا.

تعرض أفيخاي أدرعي لمحاولة طعن 

وقالت القناة العبرية، إن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي تعرض لمحاولة طعن في رعنانا قبل شهر، في ظل الحرب القائمة مع الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

وحسب القناة، فإن أحد المسلحين الذين شاركوا في الهجوم الذي وقع في رعنانا قبل نحو شهر حاول اغتيال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية، أفيخاي أدرعي، بل وتبعه مسلح بسكين، مشيرة إلى أن أحد المسلحين الذين جابوا رعنانا قبل الهجوم تعرف على المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية بينما كان جالسا في مطعم في رعنانا، ومنذ ذلك الحين بدأ يبحث عنه في جميع أنحاء المدينة بينما كان يركب دراجة كهربائية مسلحا بسكين، بهدف اغتياله.

وكشفت نتائج التحقيق أن المسلحين كانا يعملان في مغسلة سيارات في المدينة، واستوليا على سيارتين وبدآ عملية القتل، عندما دهس الأول في البداية أحد المشاة بالقرب من محطة مرور، فيما واصل دهس المارة ولاذ بالفرار إلى مخبأ قريب من مكان عمله، حيث تم اعتقاله لاحقًا، وفقًا للقناة. 

وفي الوقت نفسه، خرج الشخص الثاني بمركبة مسروقة من مغسلة السيارات في شارع حروشوت باتجاه شارع أحوزا، ودهس مجموعة من المواطنين كانوا يقفون في محطة الحافلات وقتل أحدهم ثم لاذ بالفرار، واتصل مواطن شهد الهجوم بالشرطة التي ألقت القبض على المشتبه به في نهاية المطاردة.

تابع مواقعنا