الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد محارب.. حسن الرداد يكشف تفاصيل أعماله الفنية المقبلة

حسن الرداد
فن
حسن الرداد
السبت 24/فبراير/2024 - 02:13 ص

كشف الفنان حسن الرداد، تفاصيل أعماله الفنية المقبلة، بعد مسلسل محارب الذي سيخوض به السباق الرمضاني 2024

 

وقال حسن الرداد في لقائه مع القاهرة 24: عندي فيلم كوميدي مع المنتج أحمد السبكي، وقبل رمضان هدخل تصوير، وهكمل تصويره بعد العيد.

حسن الرداد

 

وعلى جانب آخر، ينتظر الفنان حسن الرداد، عرض مسلسل محارب في السباق الرمضاني 2024، وحضر القاهرة 24، كواليس مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد، حيث يحتفل الفنان بحفل زفافه على الفنانة ناهد السباعي، ضمن أحداث العمل.

أبطال مسلسل محارب

شارك في بطولة مسلسل محارب، الفنان حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، منة فضالي، أحمد عنان، ملك أحمد زاهر، نور محمود، سلوى عثمان، وغيرهم، وهو من تأليف محمد السيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

 

آخر أعمال حسن الرداد السينمائية

يعتبر فيلم بلوموندو، هو آخر أعمال الفنان حسن الرداد السينمائية، ودارت أحداثه حول شاب في الثلاثينات من عمره، يطلف عليه بلوموندو، ويستغل خلال الأحداث سفر زوجته للولادة، ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، لكن سرعان ما يزداد عدد الحاضرين ويزداد الأمر يخرج عن نطاق السيطرة. 

 

والعمل من بطولة هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، محمد رضوان، رحاب الجمل، إنجي وجدان، محمود حافظ، محمد ثروت، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي.

تابع مواقعنا