الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس غدًا.. ارتفاع في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 26

 صورة أرشيفية - الطقس
كايرو لايت
صورة أرشيفية - الطقس
الأحد 25/فبراير/2024 - 08:23 م

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس التي من المتوقع أن تشهدها البلاد غدًا الإثنين الموافق 26 فبراير 2024، لتشهد البلاد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة. 

حالة الطقس غدا 

وقالت الأرصاد الجوي في بيان رسمي لها، إن البلاد تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء؛ ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ومائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

 وأردفت الأرصاد بأن القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة تشهد شبورة مائية في الصباح الباكر، ونشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق مكشوفة وتصل سرعتها لـ 32 كم/س، وتسجل درجة حرارة عظمى 26 وصغرى 13.

بينما تشهد مناطق من السواحل الشمالية الغربية، أمطار خفيفة بنسبة 30% ونشاط رياح يصل سرعته لـ 36 كم|س، وشبورة مائية في الصباح الباكر.

وأضافت الأرصاد أن شمال الصعيد يشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة بسرعة 30 كم في الساعة، وشبورة مائية في الصباح الباكر.

الظواهر الجوية المتوقعة غدًا

وأوضحت الأرصاد الجوية أن الظواهر الجوية التي تشهدها البلاد هي شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، من 4 الى 9 صباحًا تقريبا.

ويكون هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد والمناطق المكشوفة في القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة، بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة

تابع مواقعنا