الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. الحكم في طعن حسام المندوه على استبعاده من انتخابات الزمالك

حسام المندوه
حوادث
حسام المندوه
الإثنين 26/فبراير/2024 - 07:30 ص

تعقد المحكمة الإدارية العليا بـ مجلس الدولة اليوم الاثنين، للحكم في الطعن المقام من حسام الدين المندوه الخواجة، المرشح بانتخابات نادى الزمالك، على حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الصادر بقبول الدعوى المقامة من كريم عادل عضو نادي الزمالك، واستبعاد المندوه من الترشح على مقعد أمين الصندوق من كشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادي الزمالك المنعقدة في يوم 20/10/2023، في الدعوى التي حملت رقم 77/78723 وزير الشباب أشرف صبحي بصفته وآخرين.

طعن حسام المندوه على استبعاده من انتخابات الزمالك

 

وكانت محكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة في وقت سابق، قررت إحالة الطعن المقام من حسام الدين المندوه الخواجة، المرشح بانتخابات نادي الزمالك، على حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الصادر بقبول الدعوى المقامة من كريم عادل، واستبعاد المندوه من الترشح على مقعد أمين الصندوق من الكشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادى الزمالك المنعقدة في يوم 20/10/2023، في الدعوى التي حملت رقم 77/78723 وزير الشباب أشرف صبحي بصفته وآخرين، لهيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني فيها.

 

وكان حسام المندوه الحسيني تقدم بطعنين أمام الدائرة الأولى عليا فحص بمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة  على قرار استبعاده من انتخابات نادي الزمالك.

ومن جانبه أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن قرار الإدارية العليا منصف، وهناك ارتياح كبير والجميع اطمأن بعد الحكم، وانتصر القانون في النهاية، ونهدف لوجود حالة الاستقرار.

 

وأضاف المندوه في تصريحات تليفزيونية: الفترة الماضية عملنا في ظروف صعبة خاصةً مع وجود تحركات من الذين يدعون أنهم ينتمون للزمالك، وأطالبهم بالتكاتف من أجل استقرار النادي.

 

وأضاف حسام المندوه: نعد جماهير نادي الزمالك، بتعويضهم عن الفترة الصعبة التي عاشوها السنوات الماضية وسيكون هناك عمل جاد لعودة البطولات.

 

تابع مواقعنا