الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقسام وجوه الفنانين في بروموهات مسلسلات رمضان 2024 بين القوة وقلة الحيلة

غادة عبد الرازق-سلمى
فن
غادة عبد الرازق-سلمى أبو ضيف من بروموهات مسلسلات رمضان 2024
الإثنين 26/فبراير/2024 - 06:17 م

طرحت شركات الإنتاج خلال الفترة الماضية، بروموهات مسلسلات رمضان 2024، والمقرر لها أن تنافس في الماراثون الذي ينتظره الجمهور كل عام بفارغ الصبر، فنكون كل عام على موعد مع باقة من مختلف المسلسلات الدرامية ذات المضامين المتنوعة، فينتظر الجميع مشاهدة أبطالهم المفضلين في المسلسلات.

بروموهات مسلسلات رمضان 2024

وتعد من الطقوس المحببة لقلوب الجمهور، مشاهدة بروموهات مسلسلات رمضان 2024 قبل حلول الشهر الكريم، واختيار قائمة مشاهداتهم خلال الماراثون، ومن خلال مشاهدة تلك البروموهات، نجد أنه ينقسم وجود الفنانين والفنانات في هذا العام إلى نوعين، حيث ظهر بعض الفنانين في بروموهات المسلسلات، وهم في حالة ضعف ووقلة حيلة ومغلوبون على أمرهم، في حين أن ظهر البعض وهو في حالة قوة وتوعد لجميع أعدائه.

ونستعرض في السطور التالية الفنانين الذين ظهروا في حالة قوة، مقابل الفنانين الذي ظهروا في حالة ضعف:    

ناصرة السجينة المغلوبة على أمرها   

ظهرت الفنانة روجينا في برومو مسلسل سر إلهي، وهي في السجن ومرتديه ثيابه، وظهرت طوال لقطات البرومو وهي تبكي وتقول إنها بريئة من تلك التهمة التي سُجنت بسببها، وتتردد مقولات على ألسنة أبطال العمل وهم يقولون إنها دائما ما تشيل هموم من حولها، ويشارك في بطولة هذا العمل كل من الفنان محمود حجازي، رنا رئيس، مي سليم، وغيرهم. 

روجينا من مسلسل سر إلهي
روجينا من مسلسل سر إلهي

شيماء التائهة بين حياة الفقر والتيك توك

كما ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف في برومو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وهي تجسد دور شيماء، الفتاة التي تنتمي لأسرة من الطبقة الدنيا من المجتمع، ثم تجشبها حياة وعالم التيك توك والسوشيال ميديا، التي تظن أن تلك الوسائل هي ما ستنتشلها من فقرها، ولكن يبدور من أحداث البرومو أن أفعالها ستقلب لها حياتها رأسا على عقب، هتظهر سلمى وهي قليلة الحيلة في بداية حياتها أي في فقرها، وكذلك في حياتها الجديدة، حياة التيك توك.

سلمى أبو ضيف في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
سلمى أبو ضيف في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مش هرحم حد.. عايدة بـ 100 راجل

وعلى جانب القوة  والشخصيات غير الضعيفة، تأتي الفنانة غادة عبد الرازق في مقدمة القائمة، حيث إنها تقوم بدور عايدة في مسلسل صيد العقارب، التي ظهرت خلال لقطات البرومو وهي تتوعد لجميع من حاولوا أذيتها، وجاءت على لسانها العديد من الجُمل التي تعبر عن قوتها، حيث قالت خلال البرومو: إحنا في حرب.. وأنا مش هرحم حد، أنا ست كل شغلي مع العقارب.. وده علمني إن لو عينك غفلت ثانية.. تتلدع. 

غادة عبد الرازق من مسلسل صيد العقارب

لو كلها معلمين.. إحنا العتاولة

بالإضافة إلى الفنان أحمد السقا، الذي ظهر خلال برومو مسلسل العتاولة، وهو في حالة قوة واضحة، وكان له عدة لقطات وهو يتشاجر مع الفنان باسم سمرة، ومن أبرز الجُمل التي جائت على لسانه: لو كلها معلمين.. إحنا العتاولة. 

أحمد السقا من مسلسل العتاولة
تابع مواقعنا