الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيتوريا يتقدم لـ فيفا بشكوى ضد اتحاد الكرة المصري

فيتوريا وجمال علام
رياضة
فيتوريا وجمال علام رئيس اتحاد الكرة
الإثنين 26/فبراير/2024 - 07:16 م

شرع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر ومعاونوه الأجانب في اتخاذ أولى خطواتهم التصعيدية ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب المستحقات المالية الخاصة بهم لدى الأخير.

فيتوريا يتقدم لـ فيفا بشكوى ضد اتحاد الكرة المصري

وكشفت مصادر لـ القاهرة 24، أن فيتوريا كلف محاميه خلال الساعات الماضية ببدء إجراءات التقدم بشكوى رسمية ضد الاتحاد المصري لكرة القدم أمام لجنة فض المنازعات التابعة لـ الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وتأتي شكوى فيتوريا المنتظر تقديمها خلال الساعات المقبلة للمطالبة بالحصول على راتب شهر يناير المستحق للمدرب البرتغالي ومساعديه الأجانب، إضافة إلى قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد المدرب البرتغالي والذي يعادل راتب 3 أشهر.

وقبل أيام كشفت مصادر لـ القاهرة 24 أن فيتوريا اتفق مع مساعديه على التمهل لنهاية الأسبوع الماضي، قبل البدء في إجراءات التقدم بشكوى ضد اتحاد الكرة المصري، للحصول على مستحقاتهم المالية لدى الأخير، والتي يصل مجموع قيمتها لنحو 800 ألف يورو.

اتحاد الكرة المصري يقيل فيتوريا

وأقال اتحاد الكرة المصري فيتوريا وجهازه المعاون عقب إخفاق منتخب مصر في النسخة الماضية من بطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في كوت ديفوار، والتي ودع الفراعنة منافساتها من الدور ثمن النهائي بالخسارة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وعقب إقالة فيتوريا قرر اتحاد الكرة المصري تعيين جهاز فني وطني لقيادة منتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

تابع مواقعنا