الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين الجسمي عن مشاركته في حفل قادرون باختلاف: السيسي أبوهم.. والمصري ميتقالوش لأ

الفنان حسين الجسمي
فن
الفنان حسين الجسمي
الأربعاء 28/فبراير/2024 - 12:53 م

شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي، في حفل قادرون باختلاف في نسخته الخامسة لدعم ومساندة الأبطال من ذوي الهمم، والمقامة حاليًا في مركز المنارة، ويشهده الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حسين الجسمي يشارك في حفل قادرون باختلاف

وقدم حسين الجسمي، خلال مشاركته في حفل قادرون باختلاف، أغنية لفيت البلاد أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفقة مجموعة من شباب قادرون باختلاف.

الفنان حسين الجسمي

قال حسين الجسمي، على هامش حضوره فعاليات حفل قادرون باختلاف: سعيد وفخور أني بين أهلي وناس، وبحضر العيد الجميل قادرون باختلاف عيد أحبابنا، كل سنة بعد سنة بشوف بعيني التطور والدعم والنجاح، للمصريين من قادرون باختلاف، دا عمره ما هيكون إلا بدعم أبوهم السيسي اللي في ضهرهم، واللي خلى مصر كلها معاهم، بتشرف أني إماراتي مصري معاكم، والمصري ميتقالوش لأ.

حسين الجسمي

الرئيس السيسي لـ حسين الجسمي: أنت أخويا ووجودك معانا رسالة

ليرد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي على حسين الجسمي، قائلًا: أنت أخويا يا حسين، أنت متعرفش أهل الإمارات ولا الشيخ محمد بالنسبة لي إيه، ده أخويا، آه أمال إيه، أنت وجودك معانا رسالة.

فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

حسين الجسمي يقدم أغنية يا أغلى اسم في الوجود في حفل قادرون باختلاف

 

كما حرص حسين الجسمي، خلال الحفل أن يقدم مجموعة من أغانيه التي عبّر من خلالها عن حبه لمصري وشعبها، منها أغنية يا أغلى اسم في الوجود، وأغنية أجدع ناس، التي جاءت كلماتها كالتالي: اسألوا كل الناس من هم أجدع ناس هما المصريين، يا أرض أطيب ناس كلك دفئ وإحساس حفظك رب العالمين، مين أحن قلب لينا هي ست الكل مصر،  مين يسعد قلوبنا هي ست الكل مصر.

حفل قادرون باختلاف

وتأتي النسخة الخامسة من احتفالية من فعاليات قادرون باختلاف، لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب ولفيف من الشخصيات العامة.

تابع مواقعنا