السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يوجه الدعوة للمشجع الزملكاوي عبد الرحمن مصطفى لحضور نهائي كأس مصر

تركي آل الشيخ
رياضة
تركي آل الشيخ
الأربعاء 28/فبراير/2024 - 06:37 م

وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، الدعوة للمشجع الزملكاوي عبد الرحمن مصطفى، لحضور نهائي كأس مصر. 

نهائي كأس مصر

ويقام نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض. 

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: حبيبي عبد الرحمن.. أنا بوجه ليك دعوة رسمية لحضور المباراة. 

الزمالك يمنح عبد الرحمن عضوية النادي

وفي وقت سابق، أعلن نادي الزمالك منح المشجع الزملكاوي عبد الرحمن مصطفى عضوية النادي، وذلك خلال بيان رسمي جاء كالتالي: يستقبل نادي الزمالك للألعاب الرياضية غدا الخميس في تمام الساعة الثالثة عصرا، البطل عبد الرحمن مصطفى كامل، أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ قادرون باختلاف، التي أقيمت اليوم الأربعاء بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في مناسبة سنوية تحرص عليها الدولة في إطار دعمها لذوي الهمم من أصحاب المواهب والإنجازات.

وخلال الاحتفالية، عبر عبد الرحمن مصطفى كامل عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي وعد بإنهاء إجراءات عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل في نادي الزمالك في أسرع وقت.

وفي إطار دعم النادي للمواهب والأبطال من أصحاب الهمم، يشارك عبد الرحمن مصطفى كامل في الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والداخلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري، عبر قناة الزمالك غدًا الخميس.

ومن المقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي في السادسة مساء الغد، ويشارك عبد الرحمن التحليل للمباراة بصحبة نخبة من مُحللي القناة، وهم الكابتن حمادة عبد اللطيف والكابتن عبد الحليم علي والكابتن وليد عبد اللطيف ويُقدم الاستوديو التحليلي الكابتن محمد صبري.

تابع مواقعنا