الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفيش نية.. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لـ حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
الأربعاء 28/فبراير/2024 - 09:25 م

حسمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل بشأن عودتها إلى الفنان حسام حبيب من جديد، بعد تداول العديد من الأنباء حول عودتهما، مؤكدة أن العلاقة بينهما زمالة فنية فقط.

شيرين تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

وأكدت شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي، منذ قليل، أنه لا صحة مطلقًا لما أشيع مؤخرًا حول عودتها للمطرب حسام حبيب، ولا نية لديها لهذا الأمر، مشيرة إلى أنها تربطها بالفنان حسام حبيب علاقة زمالة فنية، وتكن له كل الاحترام والتقدير.

حسام حبيب يحسم جدل عودته إلى شيرين

وفي وقت سابق، كشف الفنان حسام حبيب، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، طبيعة علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب حاليًا، قائلا: علاقتي بـ شيرين عبد الوهاب مش علاقة زوج ولا حبيب بحبيبه، دي علاقة تشبه علاقة الدم، بالنسبة لي هي واحدة من أهلي، إحنا علاقتنا مستمرة بصرف النظر عن المسمى، لأن علاقتنا زي الدم.

وأكد حسام حبيب، أن علاقته بـ شيرين تشبه علاقة الدم بالإنسان.. لا يفرقها شيء، مشددًا على أن تلك العلاقة قائمة على الاحترام والتقدير المتبادل بينهما، وكان ذلك بعد إثارة الجدل التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بشأن عودة شرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرة أخرى.

أعمال شيرين عبد الوهاب 

وفي سياق آخر، تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني بالفترة الحالية، حيث طرحت مؤخرًا أغنية الدهب، وحصدت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور، ثم أحييت حفلا غنائيا على أحد مسارح دولة لبنان مؤخرًا.

ورفع الحفل شعار كامل العدد، وظهرت شيرين بإطلالة جذابة في هذا الحفل، حيث ارتدت فستانًا بـ الترتر الأسود والفضي، كاشفًا بعض الأجزاء من جسمها، حيث توجد بها بعض الأجزاء الشفافة.

تابع مواقعنا