السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قتلوه قدام باب الجامع وقطعوا ودان أخوه.. تفاصيل جريمة قتل مروعة بالقليوبية | صور

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الأربعاء 28/فبراير/2024 - 11:47 م

شهدت منطقة أبو زعبل التابعة لمحافظة القليوبية، واقعة مأسوية، حينما اقدم شاب على إنهاء حياة آخر وإصابة شقيقه بقطع في الأذن، بسبب خلاف على توصيله بالسيارة خاصته.

تفاصيل مقتل شاب على يد أحد الأشخاص بالقليوبية 

وتواصل القاهرة 24 مع أسرة الضحية، حيث قالت في تصريحات خاصة للقاهرة 24 إن البداية عندما طلب المتهم من شقيق المجني عليه الأصغر توصيله إلى أحد الأماكن بالسيارة خاصته، ولكنه رفض لعدم حيازته رخصة قيادة وبسبب خوف أهله عليه من الأماكن النائية.

وأضافت الأسرة أن المتهم أصر على شقيق المجني عليه لتوصيله، وحدثت مشادة كلامية بينهما، وتطورت إلى مشاجرة استدعى الصغير شقيقه الأكبر لكي يدافع عنه، كما استدعى المتهم أسرته وذويه وتعدوا على المجني عليه وشقيقه ووالدهم بالضرب المبرح.

المجني عليه 


وتابعت أسرة المجني عليه بأن المتهم لم يكتف بذلك، بل تربص بالمجني عليه وانتظره في أحد الشوارع وأنهى حياته بعدة طعنات نافذة أمام أحد المساجد بالقليوبية، موضحا: المتهم وأهله استنوه في شارع وقتلوه قدام باب الجامع وقطعوا ودن أخوه.

وطالبت الأسرة بحق المجني عليه لافتين إلى أنه قتل غدرا علي يد المتهمين، وأصيب شقيقه بكدمات متفرقة وقطع في الأذن قائلين: عايزين حق ابننا من اللي قتلوه.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية القبض على المتهم بإنهاء حياة أحد الأشخاص بالقليوبية، إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلاف علي توصيلة.

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغا يفيد بالعثور علي جثة إثر مشاجرة بين عدة أشخاص. وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وعثرت على جثة شاب يدعى إسلام يبلغ من العمر 21 سنة، مصاب بعدة طعنات في أماكن متفرقة.

وتم نقله إلى ثلاجة حفظ الموتى بأقرب مستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا