الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 3 متهمين بغسل 50 مليون جنيه من تجارة المخدرات بالسنبلاوين 

مواد مخدرة - أرشيفية
حوادث
مواد مخدرة - أرشيفية
الأربعاء 28/فبراير/2024 - 11:57 م

ضبطت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، 3 أشخاص لاتهامهم بغسل 50 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة.

غسل أموال في الإتجار بالمواد المخدرة

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال 3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" – مقيمين بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية، لاتهامهم بغسل الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة عن طريق قيامهم بشراء الأراضي والعقارات والسيارات، بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

 وقدرت تلك الممتلكات بـ 50 مليون جنيه تقريبًا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوي الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ومن ناحية أخرى، تمكنت قوات مديرية أمن الأقصر من الإيقاع بتشكيل عصابي تخصص في تجارة المواد المخدرة على نطاق واسع مكون من 3 أفراد وبحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات خلال مرحلة تجهيزها للبيع والتوزيع بأحد المنازل بقرية البعيرات التابعة لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر.

تابع مواقعنا