الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي بالزي التقليدي أمام يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
رياضة
الأهلي
الخميس 29/فبراير/2024 - 04:36 م

عُقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني عصر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع يانج افريكانز في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في تمام السادسة من مساء غدٍ الجمعة على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

حضر خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق، في حضور المنسق العام ومراقب المباراة ومراقب الحكام وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» ومسئولي فريق يانج أفريكانز.

| تفاصيل الاجتماع لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

خلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق بالكامل.

فيما يرتدي فريق يانج أفريكانز خلال مباراته أمام الأهلي، القميص الأصفر والشورت الأسود ويرتدي حارسه الطاقم البنفسجي بالكامل. 

| تفاصيل الاجتماع لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

وعلى جانب آخر، حسم الأهلي تأهله إلى الدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الحالي، ليواصل مشوراه في البطولة الإفريقية، حيث يتواجد في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط

بينما حسم فريق يانج أفريكانز التنزاني تأهله إلى الدور ذاته حيث يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط، في جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

تابع مواقعنا