السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 7 سنوات.. الفنانة المعتزلة أمل حجازي تفاجئ جمهورها بخلع الحجاب

أمل حجازي
فن
أمل حجازي
الخميس 29/فبراير/2024 - 08:08 م

خلعت المطربة اللبنانية أمل حجازي الحجاب، بعد 7 سنوات من ارتدائه، حيث تفاجئ جمهور المطربة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي، بمقطع فيديو متداول لها، ظهرت خلاله وهي تحتفل بخلعها الحجاب بأحد المحالات التجارية.

الفنانة المعتزلة أمل حجازي تفاجئ جمهورها بخلع الحجاب

وظهرت أمل حجازي، وهي تجلس في أحد المتاجر دون حجاب، وتحتفل بخلعها له وتغني أغنيتها الشهيرة - من زمان، وسط تعليقات الجمهور بين مؤيد ومعارض.

أمل حجازي: عشت صراعًا داخليا.. والله هداني

وكانت أمل حجازي أعلنت ارتدائها الحجاب في سبتمبر 2017، بعد اعتزالها الفن، كاشفة أنها عاشت صراعا داخليا مؤلما في الفترة الماضية بين الفن الذي تعشقه وتهواه، وبين الدين، قائلة إنها كانت تشعر بقربها من الله، مضيفة: كنت أعيش صراعا داخليا تطلب من الله الهداية الكاملة.

وسبق، ردت أمل حجازي، على منتقديها بعد هجومها على العديد من النجوم الذين أقاموا حفلات غنائية ليلة رأس السنة، ومساهمتهم في وجود العديد من التجمعات الكبيرة.

أمل حجازي عن انتقائدها لحفلات رأس السنة: تعودت على قول الحق

وكتبت أمل حجازي، منشورا عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر،  جاء فيه: بعض المحطات الذين لهم مصالح مع الفنانين انتقدوا طريقتي بموضوع حفلات رأس السنة، أقول لهم تعودت دائمًا على قول الحق، ولن أغير أسلوبي، مع العلم إني لم أكن أعلم من هم الفنانين، ووصلتني صورا لصالات تعج بالناس، وعلمت أيضا أنه لا يوجد أسرّة خالية في المستشفيات، أعيد وأكرر أنهم بلا ضمير.

أمل حجازي تتعرض لـ حادث سير

وفي 6 يناير العام الماضي، تعرضت أمل حجازي لحادث سير أدى إلى لإصابتها في الظهر وكسر في القدم، مطالبةً من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وشاركت أمل حجازي، متابعيها صورة عبر حسابها الشخصي بموقع أنستجرام، وعلقت عليها قائلة: صار معي حادث قوي الله لطف فيني، عندي أكتر من كسر برجلي ومثل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل.

تابع مواقعنا