الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة لإيواء النازحين في خان يونس

قصف إسرائيلي
سياسة
قصف إسرائيلي
الجمعة 01/مارس/2024 - 09:46 ص

استهدفت مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، مدرسة مدينة حمد التي تأوي النازحين شمال غربي خان يونس في قطاع غزة، وفقا لما أفادت به تقارير إعلامية.

وأوضحت التقارير أن الاستهداف أدى إلى وقوع قتيل وعدد من الجرحى، بالإضافة لاستشهاد 4 أشخاص وإصابة آخرين جراء قصف منزل لعائلة القريناوي في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ارتكبت فجر أمس، مجزرة مروعة في شارع الرشيد غرب مدينة غزة، راح ضحيتها أكثر من 112 شهيدا ومئات الإصابات.

مجازر الاحتلال الإسرائيلي بغزة 

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إن قوات الاحتلال ودباباته المتمركزة في الطريق الساحلي "هارون الرشيد" في منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة، فتحت نيران رشاشاتها، باتجاه آلاف المواطنين من شمال قطاع غزة وتحديدا من مدينة غزة وجباليا وبيت حانون، الذين كانوا ينتظرون وصول شاحنات محملة بالمساعدات الإنسانية، ما أدى إلى استشهاد أكثر من 112 منهم وإصابة المئات.

وحسب مصادر طبية، فإن عشرات الشهداء والمصابين ما زالوا في المكان المستهدف، وتمنع قوات الاحتلال مركبات الإسعاف من الوصول إليهم.

ويدخل العدوان على قطاع غزة، يومه السابع والأربعون بعد المئة، إذ ارتفعت الحصيلة إلى أكثر من 30 ألف شهيد وما يزيد عن 70215 مصابا، وفق آخر إحصائية.

تابع مواقعنا