الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بكري: القبض على 8 من المتهمين في واقعة طالبة العريش

الراحلة نيرة الزغبي
سياسة
الراحلة نيرة الزغبي
الجمعة 01/مارس/2024 - 08:19 م

تحدث الإعلامي مصطفى بكري عن واقعة طالبة العريش نيرة صلاح الزغبي التي توفت السبت الماضي، بعد تعرضها لابتزاز بصور خاصة، لقطتها إحدى زميلاتها في السكن، وهددتها بنشرها، الأمر الذي أدى إلى وفاتها نتيجة هبوط بالدورة الدموية، وسط شكوك حول انتحارها.

واقعة طالبة العريش نيرة الزغبي 

وكشف مصطفى بكري، أن جهات التحقيق ألقت القبض على 8 من المتهمين في واقعة طالبة العريش، بجانب إيقاف والد الطالبة شروق الضابط برتبة رائد شرطة، وتستكمل جهات التحقيق، التحقيق في الواقعة.

ونفى بكري أن والد الطالبة المتهمة بالابتزاز لواء شرطة، لافتا إلى أن جهات التحقيق تجري تحقيقاتها بعد العديد من الأنباء التي تم تداولها في الساعات الأخير منذ وفاة الطالبة.

وسبق أن قال والد طالبة العريش صلاح محمود الزغبي، مساء يوم السبت الماضي: تواصلت معنا مشرفة بيت الطلبة بجامعة العريش عبر الهاتف، وأكدت لنا أن نيرة تعاني من بعض الإجهاد والتعب، وعلى الفور اتجهت إلى مدينة العريش ليتبين لي أن ابنتي متوفية.

وأضاف والد طالبة جامعة العريش: في بداية الأمر لم يكن يهمني إلا أن آخذ ابنتي بعد ما تأكدت من وفاتها، واتجهت بها إلى قريتي في دكرنس في محافظة الدقهلية لدفنها، ولم أكن أعلم ما حدث لها إلا بعدما فتح ابن عمها موبايلها وشاهد رسائل التهديد والمحادثات التي بينها وبين أصدقائها.

تابع مواقعنا