الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان يستعد للصلاة.. وفاة عامل داخل مسجد في الفيوم

وفاة عامل مسجد بالفيوم
محافظات
وفاة عامل مسجد بالفيوم
الأحد 03/مارس/2024 - 10:01 م

توفي عامل يدعي محمد عبد الحميد في العقد الخامس من العمر، يعمل عاملا بمسجد "المرادني" التابع لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وذلك في أثناء فتحه المسجد استعدادًا للصلاة في يوم عمله اليوم الأحد، وعلى الفور أبلغ المُصلون أسرته وجهة عمله لاتخاذ اللازم، عقب عثورهم على جثمانه داخل المسجد.


 أوقاف الفيوم تنعى الفقيد 

ونعت مديرية أوقاف الفيوم وعلى رأسها الدكتور محمود الشيمي وكيل الوزارة وجميع العاملين بها الفقيد، مؤكدة أن الراحل هو ابن من أبنائها لبى نداء ربه في عمله وهو محمد عبد الحميد عامل مسجد المرادني بمركز سنورس بالفيوم، وتقدمت المديرية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد سائلين الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 

تشييع الجنازة

 

هذا وشيع الأهالي جثمان الفقيد عقب صلاة العشاء من مسجد المرادني بمركز سنورس بمحافظة الفيوم وسط حالة من الحزن على أسرة وأقارب الفقيد. 

وقال شعبان علي، أحد أهالي مركز سنورس لـ القاهرة 24: الله يرحمه كان طيب ومحترم ولا عمره زعل من حد ولا زعّل حد. 

وأضاف أنه من صباح اليوم، وعم محمد يعمل في المسجد وتنظيفه وأنه كان يستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك، حتى انتهى منه ثم توجه إلى منزله وعاد مرة أخرى قبل الظهر، وفي أثناء فتحه المسجد سقط مغشيًا عليه، مردفا: كنت موجودا معه، وأسرعنا به إلى المستشفى في محاولة لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

كما تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لدفتر عزاء حزنًا على للفقيد داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تابع مواقعنا