الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طفل سقط في غسالة ملابس بالفيوم

وفاة طفل سقط في غسالة
محافظات
وفاة طفل سقط في غسالة ملابس بالفيوم
الإثنين 04/مارس/2024 - 07:26 م

شهدت قرية السيليين التابعة لمركز سنهور القبلية بمحافظة الفيوم، مصرع طفل غرقًا، يدعى مالك أحمد ضيف، ويبلغ من العمر 3 سنوات، إثر سقوطه داخل غسالة ملابس بمنزله، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة سنهور القبلية، يفيد بوجود إشارة من شرطة النجدة لتلقيه بلاغا من أهالي قرية السيليين، عن مصرع طفل داخل مسكن أسرته بقرية السيليين بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات.

مصرع طفل سقط في غسالة ملابس بالفيوم

وتبين من المعاينة الأولية أن الأم اكتشفت الواقعة عندما حاولت البحث عن طفلها، حتى وجدته جثة في الغسالة، فأصابتها الصدمة من هول ما رأته؛ فظلت تصرخ وتبكي حتى مجيء الجيران، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، وبسؤال والدة الطفل أقرت بأن ابنها سقط في الغسالة خلال غسل الملابس، ما أسفر عن مصرعه.

فيما أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم، عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بتولي التحقيق، وصرحت بتسليم جثمان الطفل المتوفى لذويه فور انتهائه من استخراج تصريح الدفن.

تابع مواقعنا