الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من الأقرب للفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة 2024؟

المرشحين لجوائز الأوسكار
كايرو لايت
المرشحين لجوائز الأوسكار
الثلاثاء 05/مارس/2024 - 04:27 ص

تبقى أيام قليلة على انطلاق حفل جوائز الأوسكار 2024، وتساءل الكثيرون عن أقرب ممثلة ستفوز بجائزة الأوسكار لهذا العام، وذلك بعد أن فازت الممثلة ميشيل يوه بجائزة أفضل ممثلة العام الماضي.

الممثلة الأقرب للفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة 2024

 

بالنسبة لعام 2024، هناك احتمال أن تذهب جائزة الأوسكار مرة أخرى إلى ممثلة من أعراق مختلطة مثل ميشيل يوه، وشملت قائمة أفضل ممثلة كل من، أنيت بينينج عن فيلم Nyad، وليلي جلادستون عن فيلم Killers of the Flower Moon، وساندرا هولر عن فيلم Anatomy of a Fall، وكاري موليجان عن فيلم Maestro، وإيما ستون عن فيلم Poor Things.

ليلي جلادستون المرشحة لجائزة الأوسكار

والمنافسة ليست سهلة في حفل جوائز الأوسكار 2024، فمن ضمن المرشحين بقوة أنيت بينينج، التي حصلت على ترشيحها الخامس، وتأمل أن تحصل على الجائزة الأغلى في هذا العام.

 

ومن ضمن المرشحين أيضًاـ ليلي جلادستون، هي أول امرأة أمريكية أصلية ترشحها الأكاديمية لأفضل ممثلة، وهي أيضًا المرشحة الأوفر حظًا للفوز بجائزة الأوسكار.

 

لكن الطريق أمام ليلي جلادستون للفوز بجائزة أفضل ممثلة، لن يكون سهلًا في مواجهة مثل هؤلاء المنافسين المتميزين، فخلف جلادستون، يضع النقاد إيما ستون الجميلة الموهوبة كمنافسة قوية للفوز بجائزة الأوسكار للمرة الثانية في مسيرتها.

موعد حفل توزيع الجوائز الأوسكار 2024

 

سيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي السادس والتسعين يوم الأحد 10 مارس في مسرح دولبي في Ovation Hollywood، وسيتم بثه مباشرة على قناة ABC بدءًا من الساعة 7:00 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة، أي قبل في فجر الأثنين الساعة 2:00 صباحا  بتوقيت مصر.

تابع مواقعنا