الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير تموين المنوفية: مفيش أزمة في توفير السكر.. ونضخ يوميا 150 طنا للمعارض والمنافذ

وكيل وزارة التموين
محافظات
وكيل وزارة التموين بالمنوفية
الثلاثاء 05/مارس/2024 - 10:18 ص

كشف أسامة زين الدين مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، جهود المديرية في ضخ كميات من السكر لتوفير الدعم اللازم لاحتياجات المواطنين، وذلك بالتنسيق مع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

 

مدير تموين المنوفية: نضخ يوميًا متوسط 150 طن سكر 

 

وأكد مدير مديرية التموين في المنوفية، لـ القاهرة 24، ضخ متوسط 150 طن سكر يوميا للمعارض والمنافذ، بتوجيهات الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، منذ بداية المعارض منتصف فبراير الماضى، وسط رقابة دورية من مفتشي ومباحث التموين.

 

مدير تموين المنوفية: لا أزمة في توفير السكر.. وأطالب المواطنين بعدم الزحام 

 

وأوضح أسامة زين الدين مدير تموين المنوفية أنه لا يوجد أزمة في توفير السكر، لكن الأزمة في الزحام والتدافع ورغبة بعض المواطنين بالحصول أكثر من مرة على السكر بسعره الرسمي 27 جنيه، مؤكدا على أنه لو أخذ المواطن إحتياجه فقط لن نرى الزحام وفي أي وقت سيحتاج سيكون متاح.

 

مدير تموين المنوفية: افتتحنا 45 معرضا لـ أهلا رمضان منذ منتصف فبراير 


وأشار زين الدين إلى افتتاح 45 معرض ومنفذ لأهلا رمضان منذ منتصف فبراير الماضي منهم 12 أساسي و33 فرعي، في ظل رقابة على مدار الساعة بالتعاون مع إدارات التموين في المراكز والوحدات المحلية وتواصل دائم مع قيادات المحافظة.

واتخذت الأجهزة المعنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال ضبط أحد التجار يجمع سكر من معرض أهلا رمضان بالسعر الرسمي 27 جنيها، ويبيعه للمواطنين في السوق السوداء بسعر 45، وتمكنت الأجهزة المعنية من ضبط ربع طن سكر بحوزته.

تابع مواقعنا