الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاشر ابنته وحملت سفاحًا.. جنايات المنصورة تحيل عاملا إلى المفتي بالدقهلية

هيئة المحكمة
محافظات
هيئة المحكمة
الثلاثاء 05/مارس/2024 - 06:34 م

قررت محكمة جنايات المنصورة، بمحافظة الدقهلية اليوم، إحالة أوراق عامل إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في قرار إعدامه وذلك لاتهامه بالتعدي على ابنته الطفلة التي لم يتجاوز عمرها 13 عاما جنسيا وهتك عرضها بالقوة، بغير رضاها، حتى حملت بنطاق مركز شربين بمحافظة الدقهلية وتحددت جلسة 4 مايو المقبل للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار وائل كمال صالح وعضوية المستشار فاروق محمد فخرى، والمستشار رامي منصور عباس، والمستشار أحمد عبدالرازق شطا، وأمانة سر أحمد الحنفي في القضية رقم 20547 لسنة 2023 جنايات مركز شربين والمقيدة برقم 2406 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة.

جنايات المنصورة تحيل عامل  لفضيلة المفتي في الدقهلية:

كان المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، قد أحال المتهم "هنيدي.هـ.ر.ا"، محبوسا، 36 عاما، ومقيم الزهور مركز شربين بمحافظة الدقهلية، لأنه في تاريخ سابق على 26-11-2023 بدائرة مركز شربين محافظة الدقهلية، واقع المجني عليها نجلته الطفلة "إ" والتي لم تبلغ ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة بغير رضاها حال كونه من أصولها "والدها"، بأن جذبها عنوة إلى غرفة نومه وطرحها على إحدى الأسرة وجثم فوقها وكمم فاها مقيدا يداها بحبل مهددا إياها بالإيذاء وعقب ذلك تجرد من ملابسه وحسر عنها ملابسها وعاشرها معاشرة الأزواج  وفض غشاء بكارتها مكررا فعلته عدة مرات محدثا إصابتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

واعترف المتهم تفصيليا فى تحقيقات النيابة بزواجه من والدة الطفلة بعد علاقة آثمة واستمر زواجهما حتى أنجب منها 6 أبناء من بينهم الطفلة القاصر، التي تعدى عليها جنسيا، وقيامه بتطليق زوجته على الأوراق من أحل صرف معاش مطلقات والحصول على حقه فى الميراث من والده.

وأقر المتهم في التحقيقات بقيامه بالتعدي على ابنته جنسيا، وادعى أن ذلك نتيجة تعاطيه للمواد المخدرة وعدم تفرقته بين زوجته وابنته خلال إقامة العلاقة الجنسية.

تابع مواقعنا