الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسعودة عبد الهادي تكشف كواليس تكريم انتصار السيسي لها: بلغتها سلام سيناء كلها للريس

تكريم مسعودة عبدالهادي
كايرو لايت
تكريم مسعودة عبدالهادي
الأربعاء 06/مارس/2024 - 11:43 م

احتفلت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، بعدد من سيدات مصر الملهمات، ضمن فعاليات احتفالية المرأة تحت شعار المرأة المصرية.. أيقونة النجاح، وتم تكريم نماذج من سيدات مصر.

المرأة المصرية.. أيقونة النجاح

ومن تلك النماذج الملهمة، سيدة مصرية بطابع أصيل واجهت العديد من صعوبات وتحديات الحياة في مجال عملها، وهي مسعودة عبدالهادي، مديرة تمريض بمستشفى العريش العام، قدمت العديد من التضحيات ويد العون لأهالي قطاع غزة النازحين إلى العريش إثر تصعيد أحداث 7 أكتوبر. 

وكشفت مسعودة عبدالهادي مديرة تمريض مستشفى العريش العام، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، كواليس لقائها اليوم بسيدة مصر الأولى، حيث قالت: مكنتش متوقعة اختياري للتكريم من السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية.

تكريم مسعودة عبدالهادي

وقالت مسعودة عبد الهادي، مديرة تمريض مستشفى العريش العام: أنا عاصرت الأحداث أيام الحرب على الإرهاب وأحداث غزة 2021، وأحداث غزة الحالية، وتم اختياري للتكريم لهذا السبب.

تكريم مسعودة عبدالهادي

وأضافت مسعودة عبدالهادي: تكريم النهاردة كان بمثابة مفاجأة كبيرة وعظيمة، والسيدة انتصار السيسي شخصية لطيفة ومعاملتها طيبة والوقت كان جميل معاها، وطبعًا القائمين على الاحتفالية والتكريم كلهم ناس محترمة، وبذلوا جهد كبير عشان نكون مبسوطين.

وأضافت مسعودة عبدالهادي: أنا فخورة جدًا وفرحانة بتكريم سيدة مصر الأولى ليا، وإن التكريم من رئاسة الجمهورية، وإن دا يتم في وسط كوكبة من الحضور ما بين سفراء ووزراء وإعلاميين وفنانين، مؤكدة: مصر بخير دائمًا.

وأشارت إلى أن السيدة انتصار السيسي سلمت عليها أثناء استلام التكريم، وباركت لها، قائلة: سيادتها قالتلي إن هذا التكريم مستحق، وأنا شكرتها وبلغتها سلامي وسلام سيناء كلها للريس.

واستكملت مسعودة عبد الهادي مديرة تمريض مستشفى العريش العام: أهدي التكريم لزوجي لأنه هو سبب نجاحي ودائمًا ما يدعمني في كل المواقف الصعبة اللي بمر بها وفي الأوقات اللي بكون بعيدة فيها عن البيت، ثم أهدي التكريم لكل ممرض وممرضة في مستشفى العريش العام، ولأي حد مخلص في عمله، ولكل ست مصرية جدعة ومخلصة ومجتهدة في شغلها.

ولفتت مسعودة عبد الهادي، إلى أن إحساسها بالتكريم لا يوصف، وأنها شاهدت الاحتفالية العام الماضي عبر شاشة التليفزيون، وتمنت الحصول على التكريم، قائلة: كنت مبسوطة بسيدات مصر الملهمات المخلصات، وكنت أتمنى الحصول على التكريم.. الحمد لله ربنا حقق لي أمنيتي.

ووجهت مسعودة عبد الهادي رسالة لسيدات مصر، حيث قالت: الست المصرية دائمًا قوية ومجتهدة وصبورة.. هي أساس نجاح كل شيء، البيت بينجح في وجود الست المخلصة، المهنة بتنجح في وجود الست المجتهدة، لذلك الست المصرية هي أعظم كائن على الأرض.

تابع مواقعنا