السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر سيتي يتفوق على كوبنهاجن ويحسم تأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

لاعبو نادي مانشستر
رياضة
لاعبو نادي مانشستر سيتي من مباراة كوبنهاجن
الخميس 07/مارس/2024 - 12:01 ص

انتهت منذ قليل المواجهة التي جمعت بين مانشستر سيتي أمام نظيره كوبنهاجن، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد عقر دار السماوي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

انتهت المواجهة التي جمعت بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بفوز السماوي، بثلاثية مقابل هدف وحيد.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

افتتح التسجيل اللاعب مانويل أكانجي من ضربة ثابتة في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة حاسمة من قبل اللاعب الأرجنتيني جوليان ألفاريز.

وفي الدقيقة 9 من الشوط الأول سجل ألفاريز الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي، ليدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا باعتباره اللاعب الأول الذي يسجل ويصنع في أول 10 دقائق في أدوار خروج المغلوب في دوري الأبطال، وأحرز اللاعب محمد اليونسي لاعب فريق كوبنهاجن هدف تقليص الفارق لصالح فريقه في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول.

احتفال لاعبي مانشستر سيتي بالهدف الأول في شباك كوبنهاجن
احتفال لاعبي مانشستر سيتي بالهدف الأول في شباك كوبنهاجن

وقبل انتهاء أحداث الشوط الأول، سجل هالاند هدفًا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليتعادل بهذا الهدف مع اللاعب أجويرو لاعب مانشستر سيتي الذي سجل نحو 42 هدفًا في مسيرته الكروية مع الفريق في دوري الأبطال.

وشهدت المواجهة تعرض اللاعب ماثيوس نونيس لاعب فريق مانشستر سيتي للإصابة بكسر في الإصبع في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، ليتم استبداله باللاعب ميكا هاميلتون.

والجدير بالذكر أن نتيجة المواجهتين التي جمعت بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن كانت 6-2؛ ليضمن مانشستر سيتي حامل اللقب صعوده إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

جوليان ألفاريز يحتفل بهدفه في شباك كوبنهاجن
جوليان ألفاريز يحتفل بهدفه في شباك كوبنهاجن
تابع مواقعنا