الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أندرو تيت: جون سينا باع ​​روحه لمثليين وأذل نفسه في حفل توزيع جوائز الأوسكار

اندرو تيت وجون سينا
كايرو لايت
اندرو تيت وجون سينا
الثلاثاء 12/مارس/2024 - 03:45 ص

ادعى أندرو تيت، في أحدث حلقة بودكاست له عبر Rumble، أن أسطورة WWE جون سينا، الذي ظهر عاريًا في حفل توزيع جوائز الأوسكار2024، كان بمثابة إذلال لنفسه. 

أندرو تيت يهاجم جون سينا 

 

يرى أندرو تيت صاحب 37 عامًا، أن سينا ​​باع روحه خلال الفترة الأخيرة، فقبل ظهوره عاريًا في حفل الأوسكار، ارتدى المصارع فستانا ووضع مكياجا في أحد أفلامه.

 جون سينا عاريا في الأوسكار 2024

وتابع: جون سينا أذل نفسه في حفل توزيع جوائز الأوسكار، عمل على إرضاء مموليه المثليين، وكان بعض الناس يقولون ربما يروج لفيلمه، لكن لا يمكنك إقناعي بفعل شيء مثل هذا، وأنا لن أفعل ذلك لأن مبادئي قوية للغاية، وجون سينا باع روحه لأصحاب الأموال المثليين.

 

وفاجأ المصارع والممثل الشهير جون سينا الحضور في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، حيث ظهر عاريًا خلال تقديمه لحفل جوائز الأوسكار 2024 في مسرح دولبي.

أعمال النجم جون سينا 

 

وشارك جون سينا في الوقت الحالي بفيلم Fast X، والذي تم طرحه اليوم بالسينما العالمية، والعمل يسرد السطور الأخيرة في سلسلة Fast and Furious الشهيرة.

 

ويضم الفيلم عددا كبيرا من النجوم مثل، جيسون موموا، ريتا مورينو بري لارسون، بالإضافة إلى عودة بعض الممثلين مثل، جيسون ستاثام، جون سينا​​، هيلين ميرين، تشارليز ثيرون.

تابع مواقعنا