الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحوزتهم حشيش وسلاح.. القبض على 5 عاطلين بالقاهرة

المتهمين
حوادث
المتهمين
الجمعة 15/مارس/2024 - 01:08 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطلين  بدائرة قسم شرطة المرج  وبحوزتهما 1.5 كيلو جرام لمخدر الإستروكس المخدر، وأقراص مخدرة. 

القبض على 5 عاطلين بالقاهرة 

المتهمين 

كما تم ضبط عاطلين بدائرة قسم شرطة عين شمس وبحوزتهما بندقية خرطوش و2.2 كيلو جرام لمخدر الحشيش.

المتهمين 

كما ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة المرج  وبحوزته 12 فرد خرطوش، و2 بندقية خرطوش، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المتهم 

وياتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص.

وفي سياق آخر قررت جهات التحقيق بالقاهرة، حبس المتهم بقتل زميله في العمل داخل أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المتهم بقتل زميله في العمل
وكشفت التحريات التي أجراها قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة، أن المجني عليه يدعى إسلام أحمد، يبلغ من العمر 23 سنة، مقيم بمنطقة دار السلام في القاهرة، ويعمل مدير كافتيريا في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، والمتهم يدعى محمد.ح، 24 سنة، ويعمل معه في الكافتيريا.

وأفادت التحريات، بأن الطرفين نشبت بينهما مشادة كلامية، بسبب تأخر العامل عن العمل، والإطالة في وقت الراحة لتدخين السجائر في نهار رمضان، فانتظر المتهم لحظة مغادرة المجني عليه الشاب إسلام محل عمله، ودلف خلفه، وغافله بتسديد عدة طعنات حتى أسقطه أرضًا، ثم كال له عدة ضربات في الوجه، دخل على إثرها للمستشفى، وتوفي عقب ساعات من دخول المستشفى.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بالتخلص من زميله، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة، واعترف بجريمته وأرشد عن السلاح المستخدم.

تابع مواقعنا