الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوميز يوزع الأدوار على مساعديه في الزمالك خلال التوقف الدولي

جوميز
رياضة
جوميز
الأربعاء 20/مارس/2024 - 05:36 ص

وزع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق نادي الزمالك، الأدوار على جميع مساعدين في الجهاز الفني في الفترة الحالية، من أجل متابعة جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن المدير الفني جوميز قام بتوزيع الأدوار بين جميع مساعديه، من أحمد مجدي وجهازه الفني الأجنبي، لمتابعة جميع لاعبي الزمالك المتواجدين في المنتخبات المختلفة للمشاركة مع منتخباتهم.

وأكد المصدر، أن المدرب طلب منهم تقريرا مفصلا عن مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين مع المنتخبات المختلفة، لمعرفة كل تفصيلة عنهم سواء من خلال مشاركتهم مع المنتخب أو عدم مشاركتهم، وعدد دقائق اللعب والحالة الفنية التي ظهروا عليها مع منتخباتهم.

 

ويغيب عن الزمالك خلال فترة التوقف الدولي ثمانية لاعبين، يتواجدون مع منتخبات بلادهم المختلفة، للمشاركة معهم خلال فترة التوقف الدولية الحالية، حيث يتواجد الثنائي التونسي حمزه المثلوثي الظهير الأيمن للفريق، وسيف الدين الجزيري، المهاجم مع منتخب تونس، للمشاركة في البطولة الودية التي تقام في مصر، بينما يضم منتخب مصر الأول كلًا من محمد عواد حارس المرمى، ومصطفى شلبي جناح الفريق.


ويتواجد الثنائي حسام عبد المجيد مدافع الفريق، ومحمد شحاتة لاعب الوسط في فريق الزمالك مع المنتخب الاولمبي، ويتواجد ياسر حمد مدافع الفريق مع المنتخب الفلسطيني، بينما يتواجد الأوغندي ترافيز موتيابا جناح الفريق  مع المنتخب الأوغندي.

 

تابع مواقعنا