الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة المانيا وهولندا بث مباشر اليوم الأحد 24-3-2019

القاهرة 24
رياضة
الأحد 24/مارس/2019 - 06:03 م

يواجه فريق هولندا فريق ألمانيا اليوم، الأحد، 24-3-2019، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع على استاد “يوهان كرويف أرينا” ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020.

هولندا تطمح في تحقيق الفوز في لقاء اليوم واستمرار نغمة انتصاراته بعد تخطي روسيا البيضاء بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين الخميس الماضي في الجولة الأولى من التصفيات في مباراة شهدت تألق ثنائي ليفربول جيورجينهو فاينالدوم وفيرجيل فان ديك، الطواحين الهولندية.

و يبحث الفريقين عن تحقيق الفوز على الماكينات الألمانية في لقاء مساء، اليوم، بعدما تعادل المنتخبين بهدفين لمثلهما في نوفمبر الماضي في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، ليتصدر المنتخب الهولندي المجموعة التي ضمت كلًا من فرنسا وألمانيا بعدما حصد سبع نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة مشاهدة مباراة المانيا وهولندا بث مباشر اليوم.

تعرف على تشكيل هولندا المتوقع ضد ألمانيا

حراسة المرمى: ياسبر سيليسين، خط الدفاع: دالي بليند – فيرجيل فان دايك – ماتياس دي ليخت – دينزل دومفريس، خط الوسط: مارتن دي رون – جورجينيو فينالدوم – فرينكي دي يونج، خط الهجوم: ريان بابل – ممفيس ديباي – ستيفن بيرجوين.

ويبحث منتخب ألمانيا عن استعادة توازنه والعودة لسلسلة نتائجه الإيجابية وعروضه القوية بعد المستوى الهزيل الذي ظهر عليه الماكينات الألمانية في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا 2019.

المنتخب الألماني يقدم عروض سيئة في الأونة الأخيرة والتي كان أخرها التعثر أمام صربيا بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع المنتخبين الأربعاء الماضي وديا، بعد قرار يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا بالإعتماد على اللاعبين الشباب لمحاولة تحسين النتائج، وذلك بعد قرار استبعاد ثلاثي بايرن ميونيخ، ماتس هوميلز وجيروم بواتينج وتوماس مولر بث مباشر مباراة هولندا والمانيا لايف اون لاين.

تشكيل ألمانيا المتوقع ضد هولندا

حراسة المرمى: مانويل نوير، خط الدفاع: جوناس هيكتور – نيكو شولز – أنطونيو روديجر – ماتياس جينتر، خط الوسط: توني كروس – جوشوا كيميش – إلكاي جوندوجان، خط الهجوم: ليروي ساني – تيمو فيرنر – سيرجبي جنابري.

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا والقنوات الناقلة لها

تشاهدون مباراة ألمانيا بث مباشر في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر والأردن، عبر قنوات beIN SPORTS HD 1.

تابع مواقعنا