الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوج شاهيناز يكشف مفاجأة بعد قليل بالمستندات بشأن اعتدائه عليها (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مارس/2019 - 07:25 م

علق رجل الأعمال إيهاب محمود، المتهم بالاعتداء على المطربة شاهيناز ضياء الدين ، على ما نشرته زوجته أمس السبت، بشأن قيامه بضربها والاعتداء على والدتها، بالإضافة إلى أخذ طفلهما بالقوة.

ونشر إيهاب منذ قليل تدوينة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”، قائلا: “مساء الخير علي الجميع كمان ساعتين حينزل فيديو فيه بعض التفاصيل وحقي في الرد علي التشهير بيا والضرر النفسي الواقع علي عائلتي”.

وتابع: “مع أخذ الاعتبار حيكون فيه فيديو بالمستندات والكلام المثبت لحق الرد علي كل كلمه اتقالت في حقي وحق ابني وحق والدتي ووالدي وكل إنسان ظلمني وشتمني بدون وجه حق ومن غير مايعرف التفاصيل بقولو شكرا واتأكدو الأول من الحقيقه وشكرا”.

زوج المطربة شاهيناز يفجر مفاجأة لجمهورها.. تعرف عليها

 

كما علق بالأمس زوج المطربة، على الصور التي نشرتها زوجته، وقرر أن يوضح الحقيقة للجمهور، فكتب :”شكراً لكل حد شتم فيا وفي والدتي، أنتو شايفين نص الحقيقة بس، بس محدش عارف ايه اللي حصل بيتبلو عليا هي ووالدتها، انا هرد عشان الكل يعرف اني مش متربي على كدا، وفي كلام وكواليس انا مش هتكلم على أم أبني واشهر بيها، ومعايا أدلة على الكلام دا، وورق وفويس نوت، يثبت الكلام دا، حسبي الله ونعم الوكيل، في الضرر اللي سببوه لـ أهلي وليا”.

وتابع :”وأنا بكرة هطلع الرد بالفيديو والمستندات، والناس هتعرف مين ظالم، ومين مظلوم، محدش يتكلم في حاجة ميعرفهاش، الصورة بتبين نص الحقيقة، شكرا لكل اللي غلطوا فيا وفي أهلي، وان شاء الله الناس هتعرف الحقيقة، ومع احتفاظي برده بحاجات، لاني مش هشهر بأم أبني، ولا هقول حاجة تجرح، لاني اتربيت على الأصول، بس أما ينزل الفيديو كله هيعرف، الحقيقة لانها مجرد صور والحقيقة مش كاملة”.

واختتم حديثه :” مافيش حد بيخطف أبنه ياجماعه، ومعايا دليل على أنهم سايبين ابني عندي ، بقالوا أسبوع ومسافرين وشكراً”.

واستخدمت المطربة شاهيناز إحدى وسائل التواصل الاجتماعي، في شرح قصة تعدي زوجها عليه بالضرب الأمر الذي أكسبها تعاطف الجمهور معها، الطريق ذاته سلكه زوجها الذي عمد إلى أحد مواقع التواصل الاجتماعي للرد على ما ذهبت إليه زوجته.

اعتدي عليها وعلى والدتها وخطف ابنها.. مطربة ستار أكاديمي تتهم رجل أعمال بضربها (صور)

ونشرت المطربة صور لآثار الاعتداء وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا ايهاب يا ابن باهرة ضربني و بهدلني انا و امي و مش عايز يديني ابني ليا ربنا يجيبلي حقي”.

بوست شاهيناز تتعرض للضرب من زوجها

حالة من التعاطف

وأثار ما نشرته حالة من التعاطف والتضامن مع المطربة ضد رجل الأعمال، وفى السياق نفسه، قال مصدر مقرب من المطربة إنها بصدد تحرير محضر وإخطار الأجهزة الأمنية للتحقيق فى الأمر، وإعادة إبنها مالك لها.

شاهيناز وطفلها مالك

حفل الزفاف

وفى أغسطس 2014، احتفل عدد كبير من نجوم ستار أكاديمى حرصوا على حضور حفل زفاف زميلتهم “شاهيناز ضياء الدين” خريجة الموسم الخامس من البرنامج الشهير، على رجل الأعمال إيهاب محمود، داخل فندق فورسيزونز نايل بلازا.

وحضر الحفل وقتها كابتن خالد بيبو نجم النادى الأهلى السابق وحرمه، وأمير عزمى مجاهد لاعب فريق غزل المحلة، والمنتج محمد علام وحرمه المطربة مروة نصر، وأحمد عزت، ومحمد قماح والفنان إسلام جمال.. بينما أحيت الحفل نجمة آراب أيدول “كارمن سليمان” والمطربة ياسمين نيازى.. كما قدمت العروس أغنية أعدتها خصيصا للعريس ليلة زفافهما.

أعمالها الفنية والغنائية

عن علاقاتها بالمشاركين في «ستار أكاديمي» قالت: كلهم أصدقائي، مثل نسمة محجوب ومينا عطا ورنا سماحة ومحمد لباس وأخشى نسيان أي إسم، ودائما علاقتي مع الجميع جيدة جدا، وكنت أدعم زملائي في الدورات التالية لدورتي.

عن أغنية فيلم «نظرية عمتي» ونجاحها قالت: أغنية «أنا زيك» في الفيلم عملت تحولا عندي وفرقت معي والملحن شادي محسن كلمني عنها ورشحني للفيلم وذهبت اليهم وسمعوا صوتي ووضعته على موسيقى الأغنية ووجدت تصميما من المخرج أكرم فريد علي وبعده شاركت المطرب حمادة هلال أغنية «اخترنا البعد» بفيلم «حماتي بتحبني»، كما أنها تعاونت مع الملحن عمرو مصطفى قالت: قدمت معه أغنية «مصر اللي بجد» وهي جديدة ومعي مجموعة من الأصوات الجميلة الذين شاركوا في «ستار أكاديمي» وصورناها فيديو كليب وسيرى الجمهور أغنية جيدة جدا وأتوقع حب الناس لها.

ولفتت شاهيناز الأنظار بصوتها الحساس، ورغم عدم دراستها للموسيقى فقد درست الإعلام، لكنها تهتم بالتدريبات ومعرفة كل شيء عن الفن، وتعتبر المطربة اللبنانية جوليا حنا، مثلا لها في نوعية أغانيها.

زوج المطربة شاهيناز يفجر مفاجأة لجمهورها.. تعرف عليها

تابع مواقعنا