السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسين بونو يطلب من الجماهير المغربية دعم وليد الركراكي

ياسين بونو
رياضة
ياسين بونو
الإثنين 25/مارس/2024 - 09:23 م

ظهر ياسين بونو حارس منتخب المغرب والهلال السعودي بوجه متفائل، عقب الفوز على حساب منتخب أنجولا الودي، وقبل المباراة الودية الثانية أمام منتخب موريتانيا.

ياسين بونو يطلب من الجماهير المغربية دعم وليد الركراكي

وطلب ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب، دعم اللاعبين والمدير الفني وليد الركراكي من الجماهير المغربية، خلال الفترة المقبلة.

وقال ياسين بونو في تصريحات لصحيفة المنتخب المغربية: كان استقبال الجماهير رائعًا كما هو الحال دائمًا، وهذه ليست المرة الأولى، وقد لعبنا المباراة على مستوى عالٍ. 

تصريحات ياسين بونو

وأضاف ياسين بونو: نشعر بالمسؤولية التي تثقل كاهلنا، منذ تحقيقنا المركز الرابع في كأس العالم 2022، ونطلب من الجمهور دعمنا كالمعتاد، ودعم وليد الركراكي أيضًا.

وعن وجود اللاعبين الشباب رفقة المنتخب الأول المغربي، مثل إبراهيم دياز وإليسي بن الصغير، أكد ياسين بونو قائلًا: متوسط ​​الأعمار منخفض، وهؤلاء الشباب سيتجاوزون ما أنجزناه، وسيصبحون لاعبين رائعين.

واختتم ياسين بونو تصريحاته: كما ترون، كرة القدم اليوم تعتمد على الشباب، ولدينا ثلاث فرق ولاعبين رائعين، والحمد لله، سيقدر ذلك المعنيون.

موعد مباراة المغرب وموريتانيا الودية

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب وموريتانيا الودية في الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، يوم الأربعاء المقبل 27 مارس 2024.

وتأتي هذه المباراة عقب فوز منتخب المغرب الودي الأول على حساب منتخب أنجولا بهدف دون رد، أحرزه اللاعب ديفيد كارمو لاعب المنتخب الأنجولي بالخطأ في مرماه بحلول الدقيقة 72.

تابع مواقعنا