الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فشل رهانه.. كولر يُعيد محمود متولي لحساباته قبل لقاء سيمبا

محمود متولي
رياضة
محمود متولي
الجمعة 29/مارس/2024 - 02:45 م

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، إعادة محمود متولي مدافع الفريق الأحمر، لحسابات الفريق قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره سيمبا التنزاني.

ويستضيف سيمبا التنزاني نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وأعاد مارسيل كولر، محمود متولي لقائمة الفريق الأحمر، بعد فترة طويلة من الاستبعاد منذ بداية الموسم الحالي، لأسباب مختلفة ما بين الإصابات والرؤية الفنية وعدم الجاهزية.

وأبعدت إصابات محمود متولي المتتالية المدافع عن حسابات المشاركة مع الفريق، حتى وصل الأمر إلى اقتراب رحيله عن صفوف الأهلي في الصيف المقبل.

وأظهرت مباراة البنك الأهلي الماضية، التي خاضها الفريق الأحمر، انتهاء فرص متولي مع الأهلي بشكل واضح، بعدما قرر كولر استمرار استبعاد المدافع رغم النقص العددي الذي عانى منه الفريق على مستوى الخط الدفاعي.

رهان فاشل على عمر كمال عبد الواحد يمنح الفرصة لمحمود متولي 

ودخل الأهلي مباراة البنك وهو يفقد خدمات ياسر إبراهيم الذي يعاني من تمزق عضلي إلى جانب محمد عبد المنعم الذي اشتكى من الإجهاد، فبدلًا من أن يعتمد كولر على خدمات متولي إلى جانب رامي ربيعة في مركزي قلب الدفاع، فضل الرهان على عمر كمال عبد الواحد، ليلعب في غير مركزه أمام البنك الأهلي بدلًا من مشاركة متولي، وهو ما أثبت ابتعاد المدافع عن الحسابات بشكل واضح.

إلا أن المستوى الضعيف الذي ظهر به عمر كمال عبد الواحد خلال لقاء البنك الأهلي، واعتراف كولر بشكل واضح أنه أخطأ بالدفع بصفقة الأهلي الشتوية في مركز قلب الدفاع، جعله يفكر في إعادة متولي لحساباته مرة أخرى.

وعلى الرغم من أن الأهلي يمتلك ثنائية واضحة في خط الدفاع أمام سيمبا التنزاني بعد عودة محمد عبد المنعم ليكمل الثنائية مع رامي ربيعة، إلا أن عودة متولي للقائمة قد تفتح باب مشاركته مع الفريق الأحمر على الأقل خلال الفترة المقبلة، في ظل استمرار غياب ياسر إبراهيم.

جدير بالذكر أن محمود متولي لم يشارك مع الأهلي منذ انطلاق الموسم الحالي، بعدما تعرض لإصابة خلال تواجده في المعسكر الخارجي الذي خاضه الفريق الأحمر في النمسا.

تابع مواقعنا