الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يستغل محمود متولي فرصته الأخيرة مع الأهلي؟

محمود متولي
رياضة
محمود متولي
الجمعة 29/مارس/2024 - 04:01 م

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، فرصة ذهبية لـ محمود متولي مدافع الفريق الأحمر، قبل مباراة سيمبا التنزاني.

وضم المدرب السويسري محمود متولي لقائمة الفريق الأحمر، التي سافرت لخوض مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، لينهي سلسلة طويلة من الاستبعاد التي طالت اللاعب.

وارتبط اسم متولي بقوة بالرحيل عن صفوف الأهلي مع نهاية الموسم الحالي، بعدما فقد ثقة مارسيل كولر وخروجه من حسابات المشاركة مع الفريق.

وعلى الرغم من المستوى المميز الذي ظهر به متولي مع كولر في بداية تولي السويسري تدريب الفريق الموسم الماضي، حيث أنه كان أحد القطع المفقودة في تشكيل الفريق الأحمر الذي لطالما بحث عنه ووجدها في المدافع أخيرًا.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث بدأت الإصابات تطارد محمود متولي الأمر الذي أفقده مكانه في تشكيل الأهلي الأساسي مع الفريق، حتى إنه وصل به الحال لأنه لم يشارك مع الفريق الأحمر منذ انطلاق الموسم الحالي.

وعلى خلفية خروج متولي من حسابات المشاركة مع الأهلي، فتح كولر باب الرحيل أمام المدافع في انتقالات يناير الماضي، إلا أنه تمسك بالبقاء مع الفريق ليواصل مشواره ليس حبيسًا لمقاعد البدلاء بل خارج قائمة الفريق المشاركة في المباريات.

وأعادت إصابة ياسر إبراهيم الحياة مرة أخرى لمشوار محمود متولي مع الأهلي، حيث أن مارسيل كولر قرر بعدها مشاركة المدافع في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية بشكل طبيعي بعدما كان يتدرب بشكل منفرد.

وأخيرًا ضمه السويسري لقائمة الفريق المشاركة في مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، الأمر الذي يعتبر بمثابة فرصة ذهبية لمحمود متولي من أجل إثبات نفسه واستعادة مكانته مرة أخرى مع الفريق الأحمر.

ويضع مارسيل كولر شرطًا دائمًا لضمان اللاعب لمركزه ضمن تشكيل الفريق، هو بذل كل طاقته في التدريبات الجماعية وإثبات أحقيته في المشاركة مع الأهلي.

محمود متولي يحسم مصيره في الأهلي

لذلك أصبح مصير متولي بين يديه فقط، في حال نجح في إقناع مارسيل كولر بعودته خلال ظهوره في التدريبات الجماعية بشكل قوي، سيجعل السويسري يعيده مرة أخرى للتشكيل.

ويغيب في الوقت الحالي، ياسر إبراهيم بسبب معاناته من تمزق عضلي أصيب به في فبراير الماضية، ليصبح رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم هما الثنائي الوحيد المتاح في قلب الدفاع، وهو ما يجعل متولي أمام فرصة عليه اغتنامه من أجل العودة للمشاركة.

تابع مواقعنا