الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس نادي البنك الأهلي يزور أحمد رفعت للاطمئنان على حالته الصحية

أحمد رفعت
رياضة
أحمد رفعت
الأحد 31/مارس/2024 - 01:40 م

حرص اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي على زيارة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر صباح اليوم، بمستشفى وادي النيل، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية.

وخلال زيارته نقل اللواء اشرف نصار تحيات مجلس إدارة نادي البنك الأهلي للاعب، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة للتألق من جديد داخل المستطيل الأخضر.

وزارة الرياضة تكشف سبب نشر صور الوزير رفقة أحمد رفعت بالمستشفى

وقال محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لـ وزارة الرياضة في تصريحات رسمية: نود التوضيح بشأن نشر المكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي صورا للاعب أحمد رفعت خلال زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لم تكن سوى لطمأنة الجماهير المصرية، بعد فترة زمنية من القلق من جميع الجماهير المصرية على حالة اللاعب، وكذلك التساؤلات حول تطورات الحالة واستقرارها.

وأوضح محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الرياضة، أن زيارة الوزير أشرف صبحي لـ أحمد رفعت لاعب فيوتشر في المستشفى، لم تكن الأولى، فالوزير متابع لحالة اللاعب بشكل دقيق منذ البداية من الإسكندرية إلى القاهرة.

وأضاف محمد الشاذلي: الزيارة اليوم كانت بعد تواصل مع مسئولي المستشفى بشأن حالة اللاعب اليوم، والتي أصبحت مطمئنة، وهي الأفضل منذ اليوم الأول، ونشر الصور جاء لطمأنة الجماهير على حالة اللاعب بعد فترة القلق.

وكان وزير الرياضة أشرف صبحي، حرص أمس السبت، على زيارة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر في المستشفى للاطمئنان على صحته، والتقط بعض الصور أثناء حديثه مع اللاعب الذي استقرت حالته.

تابع مواقعنا