الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص الحلقة 23 من مسلسل المعلم| زمزم توصي هاجر أحمد بالزواج من مصطفى شعبان بعد وفاتها

سهر الصايغ
فن
سهر الصايغ
الأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:55 ص

عُرضت الحلقة 23 من مسلسل المعلم، بطولة الفنان مصطفى شعبان، الذي ينافس به ضمن السباق الرمضاني 2024، وشهدت أحداث متطورة.

ملخص الحلقة 23 من مسلسل المعلم

شهدت الحلقة 23 من مسلسل المعلم وفاة زمزم، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة سهر الصايغ، بعد أن أوصت المعلم وهي الشخصية التي تجسدها الفنان مصطفى شعبان، بالزواج من دهب وهي الفنانة هاجر أحمد.

الحلقة 23 من مسلسل المعلم
الحلقة 23 من مسلسل المعلم
الحلقة 23 من مسلسل المعلم
الحلقة 23 من مسلسل المعلم

وضمن أحداث الحلقة 23، قالت زمزم للمعلم: محبتش أمشي من غير ما ودّعك يا عشرتي الحلوة، مش مهم الفلوس المهم أنت، اندهلي دهب يا معلم مفيش وقت.

بينما أوصت زمزم صديقتها دهب قائلة: عوزاكي تخلي دبلتي في إيدك وحسن أمانة في رقبتك ابني يا دهب أمانة في رقبتك ليوم الدين، مش عايزة مناهدة مفيش وقت، وقامت بتلبيسها الدبلة، وقالت: الحمد لله أنا كدة رديت مظلمة الناس، إدعيلي يا دهب ربنا يسامحني أبقي بوسيلي حسن.

ووجهت زمزم رسالة للمعلم قائلة: مفيش حد في الدنيا هيحب حسن ويحبك قد دهب، أتجوزها يا معلم أمانة عليك تتجوزها وتريحني، أنا بقول الحقيقة اللي السنين معرفتش تخبيها كان نفسي أجوزهالك على حياة عيني، دهب بنت حلال وأنا مش هأمن حد على حسن غيرها خليني أملي عيني منك شوية.

ويرد عليها المعلم: إيه الكلام دا يا حبيبتي، أنا بحبك الأيام شايلالي أجدع ست في الدنيا عمرها ما حبت حد غيري إنتي سمعاني يا زمزم؟ زمزم، لتنظر إلى السماء وتغمض عينيها وتنتهي الحلقة على تلك النهاية.

مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم في إطار اجتماعي حول تاجر السمك حامد، الذي يعيش وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات مريرة بين تجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

أبطال مسلسل المعلم

ومسلسل المعلم بطولة الفنانة مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، سهر الصايغ، انتصار، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، أحمد بدير، أسامة الهادي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

تابع مواقعنا